الأربعاء 17 أغسطس 2022 الموافق 19 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الخطيب يطلب تقريراً شاملاً عن أسباب إصابات اللاعبين في الأهلي

الخميس 04/أغسطس/2022 - 12:56 م
عمرو السولية
عمرو السولية

طلب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تقريراً شاملاً من اللجنة الطبية بالنادي التي يترأسها محمد شوقى، لمعرفة أسباب الإصابات الكثيرة التي ضربت صفوف الفريق منذ تولي البرتغالي ريكاردو سواريش مهمة تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

 

الخطيب يطلب تقريراً شاملاً عن مسلسل إصابات اللاعبين في الأهلي

 

ويرغب مجلس إدارة النادي الأهلي في التعرف على أسباب الإصابات التي تعرض لها اللاعبين في الفترة الأخيرة، ومناقشة الجهاز الفني في مسألة الأحمال التدريبية وما إذا كانت السبب في الإصابات أو بسبب الإجهاد الذي يعانى منه اللاعبين نتيجة ضغط المباريات.

 

وافتقد الأهلي لخدمات العديد من اللاعبين أمام فاركو، وهم: أكرم توفيق، عمار حمدي، حسين الشحات، محمد شريف، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، صلاح محسن، طاهر محمد طاهر، أحمد عبدالقادر، بسبب الإصابات المختلفة.

 

الأهلي عن أخطاء التحكيم: "لما بنطلب حكام أجانب الدنيا تقوم ومتقعدش"
 


أكد الإعلامي أحمد شوبير، على أن حالة من الغضب الشديد تسيطر على أروقة النادي الأهلي، بسبب الظلم التحكيمي التي يتعرض له الفريق الكروي الأول بالنادي في النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام.

 

وكشف أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، كواليس حديثه مع أحد مسئولي النادي الأهلي بشأن الأخطاء التحكيمية الفادحة التي تشهدها مباريات الفريق في بطولة الدوري العام، قائلاً، “في حالة غليان بالنادي الأهلي، وأحد المسؤولين أكدوا لي أن الأهلي خسر 10 نقاط بالدوري بسبب أخطاء التحكيم، وعندما يتم طلب استقدام حكام أجانب تقوم الدنيا ومتقعدش”.
 

وأضاف أحمد شوبير، “هدف الأهلي الملغي الذي سجله بيرسي تاو، قرار غريب للغاية والهدف واضح من البداية أنه هدف صحيح، والخبير التحكيمي سمير عثمان، أكد صحة الهدف رغم أنه شدد على وجود ركلة جزاء مستحقة لفريق فاركو أيضا لم يتم احتسابها من وجهة نظره”.

 

اجتماع طارئ في الأهلي اليوم لمناقشة أحداث مباراة فاركو  
 

ويعقد مجلس إدارة النادي الأهلي إجتماعاً طارئاً في الثالثة عصر اليوم، من أجل اتخاذ بعض القرارات الهامة، خاصة في ظل تراجع أداء الفريق، وتذبذب النتائج، والابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري الممتاز مع الزمالك وبيراميدز، بجانب مناقشة القرارات التحكيمية المثيرة للجدل التي شهدتها مباراة الأهلي وفاركو.
 

وقال النادي الأهلي في بيان رسمي، “يعقد مجلس إدارة الأهلي اجتماعًا طارئًا في الثالثة عصر اليوم الخميس، بحضور ياسين منصور، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، لاتخاذ بعض القرارات”.

 

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعادل بدون أهداف مع فاركو، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد الأهلي ‏we‏ السلام ضمن ‏منافسات الجولة الـ28 في بطولة الدوري ‏الممتاز.‏