الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

روابط سريعة وشغالة للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022

الخميس 04/أغسطس/2022 - 12:08 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تصدرت روابط نتيجة الثانوية العامة 2022 محركات الشبكة العنكبوتية على ( جوجل )، وذلك بعد اقتراب موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، حيث أنها من المقرر أن تظهر بداية الأسبوع المقبل حسب آخر تصريحات للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، وذلك بعد أن تم تغير موعدها من نهاية الأسبوع الجارى إلى بداية الأسبوع المقبل والأمر الذى جعل الشائعات تنتشر على المواقع الإعلامية والصفحات التعليمية بشأن نتيجة الثانوية العامة.

 

روابط نتيجة الثانوية العامة 2022
 

وتستعرض لكم " مصر تايمز" روابط نتيجة الثانوية العامة والتى سوف على رابط وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة من خلال الضغط على هذا الرابط 
https://g12.emis.gov.eg/


كما سوف تظهر فور اعتمادها مباشرة على موقع " مصر تايمز " من خلال الضغط على هذا الرابط

https://natiga.masrtimes.com/


تداولت على مدار الساعات الماضية اخبارا فى بعض المواقع الإعلامية عن تغير نتيجة الثانوية العامة 2022 لبعض الطلاب وإضافة درجات الرأفة وتغير الحالة من ناجح إلى راسب، مما جعل بعض الطلبة وأولياء الأمور تسود بينهم حالة من القلق والتوتر من مؤشرات نسب النجاح فى نتيجة الثانوية العامة والتى ينتظرها العديد بعد مشقة عام دراسي طويل فى سنة مصيرية .

نتيجة الثانوية العامة 2022
 

وفى هذا السياق أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم عبر صفحته الرسمية أنه ما يزال بعض المحررين والمواقع والصحف يرددون معلومات ويكتبون عناوين رنانة عن ارقام طلبة استفادوا من درجات الرافة وآخرين تغيرت حالتهم من راسب الى ناجح وكل هذا لا اساس له على الاطلاق وعار تماما من الصحة!

موعد نتيجة الثانوية العامة 2022

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أنه الموعد الرسمي لظهور نتيجة الثانوية العامة سيتم في الوقت المحدد من 1 لـ 7 أغسطس الجاري.د، ولكنها ليست هذا الأسبوع نهائيا .

واوضح وزير التعليم ، إلى أنه ما يتم نشره عن نتيجة الثانوية العامة لا مرجعية له ويثير قلق الطلاب وأولياء الأمور


نتيجة الثانوية العامة

وقال وزير التعليم عن نتيجة الثانوية العامة " أننا نساعد الطلاب من خلال درجات الرأفة ونحتاج إلى وقت كون عمليات التصحيح عمليات مرهقة, كما نسعى لحماية طلاب الثانوية العامة الذين لم يحققوا درجات كافية .