الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمود عبد الغفار بعد خضوعه لجراحة بالقلب: أشرف زكي وهنيدي "مسابونيش لحظة"

الخميس 04/أغسطس/2022 - 12:26 م
محمود عبد الغفار
محمود عبد الغفار

وجه الفنان محمود عبد الغفار عدد من رسائل الشكر لنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، والفنان محمد هنيدي وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية في القلب، وكتب على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”.

 

 

محمود عبد الغفار بعد خضوعه لجراحة بالقلب: أشرف زكي وهنيدي "مسابونيش لحظة"

 

علق محمود عبد الغفار قائلا: "كما أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لصديق العمر الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية علي ماقام به من اجلي ولم يتركنى ولا عائلتي لحظة، وهذا ليس بغريب عليه فهذا هو أشرف زكي.. وكل الشكر والتقدير  لجميع أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن التمثلية لموقفهم النبيل".
 

كما قام بتوجيه شكر خاص للفنان محمد هنيدي قائلاً، "كما أتقدم بجزيل الشكر و التقدير لصديق العمر النجم الكبير محمد هنيدي وزوجته الاخت والصديقة العزيزة عبير الاسعد..وكل الشكر للصديقة العزيزة الكاتبة والادبية سميحية المناسترلي رئيس مجلس أمناء مؤسسة أتوم للتنمية الثقافيّة والأبداع".

 

وختتم  بالشكر لأسرته:"كل الشكر لبناتي خديجة  وفاطمة محمود عبد الغفاروزوجتي أمنية العزب، وكل الشكر لابن أختي وأخي تامر إبراهيم (ربنا يخليك يا تيكا)، واشكر كل الاهل والأصدقاء والأقارب والاحباب و المحبين والمتابعين والمهتمين وكل من سئل علينا، أشكركم جميعا، وأقبل أعنقاكم بما حطموني من عطف ومودة ورحمة ودعاء ..شكرا جزيلا..وبرجاء مواصلة الدعاء..لتمام الشفاء من رب العباد".

 

وفي وقت سابق كشف الفنان محمود عبد الغفار عن إجرائه عملية قلب مفتوح لتغيير صمام في القلب، ويطلب من متابعيه بالدعاء له بالشفاء. 

ونشر محمود عبد الغفار على موقع تواصل الإجتماعي “الفيسبوك” قائلا:" اللهم استودعتك نفسي وصحتي، فأشفني وعافني وأرح جسدي ولا تحملني ما لا طاقة لي به، وأرجو من كل من يعرفني أو لا يعرفني الدعاء لي بالشفاء، وأن يقدر الله لي الخير".

وتابع محمود عبد الغفار" يتم تجهيزي للدخول لغرفة العمليات صباح الغد، لعمل جراحة قلب مفتوح لتغيير صمامات، أوصيكم فضلًا وليس أمرًا بالدعاء، فالدعاء يغير الأقدار، ربنا يبارك في صحتكم وأبادنكم أنتم ومن تحبون".

 

محمود عبد الغفار

 

شارك محمود عبد الغفار في مسلسل “إلا أنا” الجزء الثاني، ويضم المسلسل عدد من النجوم أبرزهم، ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، تارا عماد، سارة عبد الرحمن، نجلاء بدر، وغيرهم من الفنانين.

ويعد والمسلسل كان حكايات منفصلة متصلة كل حكاية لها مؤلف ومخرج مختلف، ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول قضايا المرأة.