الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي عن أخطاء التحكيم: "لما بنطلب حكام أجانب الدنيا تقوم ومتقعدش"

الخميس 04/أغسطس/2022 - 10:01 ص
جانب من مباراة الاهلي
جانب من مباراة الاهلي وفاركو

أكد الإعلامي أحمد شوبير، على أن حالة من الغضب الشديد تسيطر على أروقة النادي الأهلي، بسبب الظلم التحكيمي التي يتعرض له الفريق الكروي الأول بالنادي في النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام.

 

الأهلي عن أخطاء التحكيم: "لما بنطلب حكام أجانب الدنيا تقوم ومتقعدش"

 

وكشف أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، كواليس حديثه مع أحد مسئولي النادي الأهلي بشأن الأخطاء التحكيمية الفادحة التي تشهدها مباريات الفريق في بطولة الدوري العام، قائلاً، “في حالة غليان بالنادي الأهلي، وأحد المسؤولين أكدوا لي أن الأهلي خسر 10 نقاط بالدوري بسبب أخطاء التحكيم، وعندما يتم طلب استقدام حكام أجانب تقوم الدنيا ومتقعدش”.

 

اجتماع طارئ في الأهلي اليوم لمناقشة أحداث مباراة فاركو  
 

 

وأضاف أحمد شوبير، “هدف الأهلي الملغي الذي سجله بيرسي تاو، قرار غريب للغاية والهدف واضح من البداية أنه هدف صحيح، والخبير التحكيمي سمير عثمان، أكد صحة الهدف رغم أنه شدد على وجود ركلة جزاء مستحقة لفريق فاركو أيضا لم يتم احتسابها من وجهة نظره”.

 

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي إجتماعاً طارئاً في الثالثة عصر اليوم، من أجل اتخاذ بعض القرارات الهامة، خاصة في ظل تراجع أداء الفريق، وتذبذب النتائج، والابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري الممتاز مع الزمالك وبيراميدز، بجانب مناقشة القرارات التحكيمية المثيرة للجدل التي شهدتها مباراة الأهلي وفاركو.

 

وقال النادي الأهلي في بيان رسمي، “يعقد مجلس إدارة الأهلي اجتماعًا طارئًا في الثالثة عصر اليوم الخميس، بحضور ياسين منصور، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، لاتخاذ بعض القرارات”.

 

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعادل بدون أهداف مع فاركو، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد الأهلي ‏we‏ السلام ضمن ‏منافسات الجولة الـ28 في بطولة الدوري ‏الممتاز.‏

شهدت المباراة أخطاء تحكيمية بالجملة، كما ألغى حكم الفيديو بغرابة شديدة هدفًا للأهلي في الدقيقة 71 بداعي التسلل، في حين تغاضى حكم المباراة أحمد الغندور عن طرد أكثر من لاعب من الفريق المنافس بعد الخشونة المفرطة حتى تم استدعاؤه من حكم الفيديو ليشهر أخيرًا البطاقة الحمراء للاعب فاركو محمود عماد.

 

كذلك شهدت المباراة عدم توفيق غير عادي خاصة في تسديدة ميكيسوني، في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع والتي تصدى لها القائم الأيمن، بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 56 ويرتفع رصيد فاركو للنقطة 36.