الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أمير عبدالحليم: سواريش قاد الأهلي في وقت عصيب

الخميس 04/أغسطس/2022 - 02:00 ص
الناقد الرياضي أمير
الناقد الرياضي أمير عبدالحليم

قال الناقد الرياضي أمير عبدالحليم، إن البرتغالي سواريش المدير الفني لفريق الأهلي، ليس بالرجل المناسب للفريق الأحمر خلال تلك المرحلة بسبب ضغط المباريات التي يخوضها الفريق في ظل عدم الوقت الكافي له في التعرف على الكرة المصرية.

 

أمير عبدالحليم: سواريش قاد الأهلي في وقت عصيب


وأضاف خلال استضافته مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»: «سواريش قاد الأهلي في وقت عصيب ومباريات حاسمة جعلته يخسر شعبيته لدي جماهير القلعة الحمراء».


وتساءل عبدالحليم، هل اتفق الأهلي مع سواريش بعدم الحصول على بطولة الدوري هذا الموسم، وبناء جيل جديد ينافس على البطولات خلال الفترة المقبلة، واصفاً أنه لو حدث ذلك يبقي إدارة النادي حرقت سواريش لدي الجماهير. 


وتابع، أن الإصابات التي ظهرت في الأهلي منذ تولي سواريش، تدل أن هناك أزمة في الأهلي، فمن يتحمل ذلك هل موسيماني المدير الفني السابق، أم سواريش، هناك أحمال زائدة لدى لاعبي الفريق.


وواصل: «كان يجب على إدارة الأهلي منح الفرصة لسامي قمصان لاستكمال هذا الموسم، وتولي سواريش قيادة الفريق بعد انتهاء الموسم ولكن بعض الجماهير حالياً تطالب برحيل سواريش»، مؤكدًا أنه تعرض للظلم لأنه لم يحصل على وقت كافي لإقامة فترة إعداد.