الجمعة 19 أغسطس 2022 الموافق 21 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

بعثة مصر تخوض أول تدريب بإنجلترا استعداداً لتحدى "عبور المانش"

الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 03:40 م
بحر المانش
بحر المانش

خاض أعضاء البعثة المصرية المتواجدة بمدينة "فولكستون" بإنجلترا ،اليوم الأربعاء، التدريب المقرر لهم اليوم استعداداً لتحدى عبور "بحر المانش" المقرر تنفيذه يوم 6 أغسطس الجارى، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة في محاولة لتسجيل رقم قياسى مصري بموسوعة "جينيس للأرقام القياسية".

 

بعثة مصر تخوض أول تدريب بإنجلترا استعداداً لتحدى "عبور المانش"

 

جاء التدريب الاول الذي قام به السباحين في إطار التأقلم على درجة حرارة المياه، والتيارات المختلفة ببحر المانش، وتضم البعثة كل من الكابتن "خالد شلبى"، والسباحة الأولمبية "شيرويت حافظ" والسباح "محمد الحسينى" والسباح "أحمد أسامة".

 

ساد الحماس على وجوه أعضاء البعثة خلال فترة التدريب، معلنين عزمهم على بذل أقصى ما في وسعهم من جهد لتسجيل رقم قياسى باسم مصر، وإضافة إنجاز جديد لسجل الرياضة المصرية التي تشهد مرحلة من التطور والتفوق على مختلف الأصعدة.

 

قام أعضاء البعثة المصرية بمحاولات سابقة لعبور المانش، وتأتى محاولة يوم 6 أغسطس كثانى المحاولات تتابع لعبور المانش، ووصلت البعثة أمس إلى إنجلترا وكان في استقبالها عدد من أبناء الجالية المصرية في لندن.

 

تأتى رعاية وزارة الشباب والرياضة للبعثة المصرية لخوض تحدى عبور المانش؛ انطلاقاً من توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة نحو دعم كل الأبطال الرياضيين الذين يحققون الإنجازات الرياضية لمصر، وتسجيل أرقام قياسية جديدة فى مختلف المنافسات.