الخميس 18 أغسطس 2022 الموافق 20 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

باع كل ما يملك من أجل العلاج.. قصة المرض الذي عانى منه شريف خير الله

الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 02:59 م
مصر تايمز

تصدر اسم الفنان شريف خير الله محرك البحث الشهير "جوجل"، وذلك بعدما صرح في أحد البرامج عن مرضه الذي تسبب في بيعه لكل أملاكه.

وكشف الممثل شريف خير الله عن الأزمة التي عانى منها خلال الأعوام الماضية، ومرضه الذي لم يقدر على علاجه لقلة الأدوار التي تعرض عليه، فقام ببيع سيارته وأغلب أملاكه.

مرض الفنان شريف خير الله

تعرض الفنان شريف خيرالله لحادث، ودخل حينها في غيبوبة بسبب إصابته بكسر في الجمجمة، كما أنه تعرض لنزيف في المخ، حتى إنه فقد الذاكرة لمدة 10 أيام، وظل يعاني من ذلك الحادث حتى الأن.

وتتمثل أعراض كسر الجمجمة البسيط في ألم في عظم الرأس، صداع، دوار، غثيان وتقيؤ، عدم وضوح الرؤية، فقدان التوازن، الانزعاج من الضوء، و النعاس المفرط، إضافة إلى حدوث كدمات وازرقاق حول العينين، نزيف من الأنف، احمرار العيون، طنين في الأذنين، تصلب الرقبة، وكذلك الانفعال والارتباك المستمر، فقدان القدرة على الكلام لدى بعض الحالات، والصعوبة في البلع، ويشعر البعض عدم السيطرة على المثانة والأمعاء، مما يؤدي إلى سلس البول، وسلسل البراز، فيما يتعرض البعض للإغماءات.

 

وكان الفنان شريف خير الله قد أثار  الجدل والحيرة بين متابعيه وجمهوره بعد نشره منشور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى قال فيه " الحمدلله بعد توقف عن العمل تلات سنين جالي شغل جديد افهم فيه سواق تاكسي في تركيا..أحسن من العيش بالسلف والدين...لما اموت زغرطوا عليه وأفرحوا".