السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور يهاجم عمرو أديب: لابس ساعة بـ 6 مليون جنيه وبيطالب الشعب بالتقشف

الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 02:55 م
عمرو أديب
عمرو أديب

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوماً عنيفاً على الإعلامي عمرو أديب خلال المؤتمر الصحفي المنقعد في مقر النادي، قائلاً، “عمرو أديب غلاوي ومتزملك، وما يشرفناش إنه يكون زملكاوي أصلاً”.

 

مرتضى منصور يهاجم عمرو أديب: لابس ساعة بـ 6 مليون جنيه وبيطالب الشعب بالتقشف

 

وأضاف مرتضى منصور : “حينما ينتصر الزمالك يتغنى بفيريرا واللاعبين دون ذكر الدور الكبير لمجلس إدارة النادي، وعند الخسارة يطالب برصد مخالفاتي ويهاجمني”.

 

واستكمل، “طالما عمرو أديب يحب الزمالك لماذا لم يجمع 10 ملايين جنيه للنادي ويساهم في الصفقات وفي تطوير الكيان؟، عمرو أديب لابس ساعة بـ 6 و7 ملايين جنيه وفي الآخر بيطالب الشعب بالتقشف والصبر على الفقر”.

 

وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه تم إيقاف عمل العضويات في فرع النادي الحالي، وأي عضو في الفرع الحالي هو عضو بالمجان في النادي النهري وفرع السادس من أكتوبر.

 

وتابع رئيس الزمالك: “جلسنا مع شركة المقاولات وبنك مصر لعمل خطة بداية العمل في فرع النادي بالسادس من أكتوبر”.

 

وأضاف مرتضى منصور قائلا: “ستكون هناك فرصة للأعضاء الجدد في تقسيط العضويات الخاصة بفرع 6 أكتوبر اعتباراً من يوم الأحد المقبل بحضور مندوب من بنك مصر في إدارة الاشتراكات،  وستكون هناك تخفيضات لأول 5 آلاف عضو، وبعدها سيتم فتح عضويات الفرع الرئيسي بـ 500 ألف جنيه للعضوية ولن نكون أقل من أي ناد آخر”.

 

كما أشار  مرتضى منصور: “أول 5 آلاف عضوية ستكون قيمتها مليار جنيه وثاني 5 آلاف عضوية ستتضاعف الأرقام وسنكون أغنى ناد في مصر، وقادرون على التعاقد مع أي لاعب، حتى لو من ريال مدريد”.