السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

روي فيتوريا يحضر مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري

الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 02:42 م
روي فيتوريا
روي فيتوريا

يحضر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر  والجهاز المعاون مباراة الأهلي و فاركو بالدوري المقرر لها التاسعة مساء اليوم على ستاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز .

 

روي فيتوريا يحضر مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري 

 


ووصل البرتغالي فيتوريا للقاهرة فجر اليوم الأربعاء من أجل متابعة عمله بعد التوقيع على عقود تدريب منتخب مصر رسميا منذ عدة أيام ، على أن يحضر باقي المباريات تباعا بالتنسيق مع جهازه المعاون.

 

الأهلي يسعى لإيقاف نزيف النقاط أمام فاركو في الدوري
 

 

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره فاركو في التاسعة مساء اليوم بملعب “الأهلي وي السلام”، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

 

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز على فاركو من أجل مصالحة جماهيره والحفاظ على آماله الضعيفة في التتويج بلقب الدوري العام هذا الموسم، وذلك بعدما سقط في فخ التعادل السلبي مع المقاولون العرب السبت الماضي.

 

يدير مباراة الأهلي وفاركو طاقم تحكيم يضم كلاً من،  أحمد الغندور حكم ساحة، أحمد حسام وهاني عبد الفتاح مساعدين، مبروك نبيل حكم رابع، محمود عاشور حكم فيديو، أسامة السيد مساعد حكم فيديو.

 

ويحتل الأهلي في المركز الثالث برصيد 55 نقطة بفارق 11 نقطة عن الزمالك “المتصدر”، علما بأن الأحمر يملك مباراتين أقل، بينما يأتي فاركو في المركز الثامن برصيد 35 نقطة، وكانت مباراة الدور الأول التي أقيمت بين الفريقين قد انتهت بفوز الأهلي (4-1).


 

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير، الدفاع: محمود متولي – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – محمد هاني – علي معلول – محمد أشرف – محمود وحيد، الوسط: أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – محمد فخري – زياد طارق – لويس ميكيسوني – وليد سليمان – محمد محمود، الهجوم: بيرسي تاو – حسام حسن

 

ويغيب عن الأهلي 11 لاعباً أمام فاركو، وهم: أكرم توفيق، عمار حمدي، حسين الشحات، محمد شريف، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، صلاح محسن، طاهر محمد طاهر، أحمد عبدالقادر، بسبب الإصابات المختلفة، بينما يفتقد كل من كريم فؤاد، وحمدي فتحي، من المباراة بسبب الإيقاف لتراكم الإنذرات.