الإثنين 15 أغسطس 2022 الموافق 17 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور لـ"جماهير الأهلي": مصر أهم مني ومين الخطيب

الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 02:20 م
محمود الخطيب ومرتضى
محمود الخطيب ومرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن ناديي الزمالك والأهلي يمتلكان العديد من الأساطير جميعهم يتميزون بالتواضع والإنسانية.

 

مرتضى منصور لـ"جماهير الأهلي": مصر أهم مني ومين الخطيب

 

 

وقال رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي اليوم: “جمال عبد الحميد مثال حقيقي للإرادة والقدرة وعدم اليأس، فهو من يستحق الإشادة بعد قصته المعروفة وإصابته وعودته مرة أخرى ليكون قائدا لمنتخب مصر في كأس العالم 1990”.

 

وأضاف مرتضى منصور قائلا:”طلبنا من رئاسة الوزراء الحصول على قطعة أرض في القاهرة الجديدة وللأسف لم نحصل على الأرض عكس ما حدث مع الأهلي الذي حصل على قطعة أرض لإنشاء فرع جديد للنادي، وفي النهاية هذه وجهة نظر المسئولين ونحن نحترمها”.

 

وتابع رئيس الزمالك : “البعض يحاول اختلاق فتنة بين الجماهير والمؤسسات وهذا لا يجب السكوت عنه، وأطالب جماهير الأهلي بأن تنتبه لما يحدث الآن ومحاولات عمل فتنة داخل البلاد، وأهم شيء بالنسبة لنا هي مصر، وليس الزمالك أو الأهلي أو مرتضى منصور  أو الخطيب وأهم شيء بلدنا”.

 

رئيس الزمالك: تقدمنا بـ44 شكوى ضد المتجاوزين في حقنا
 

 

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أن مجلس القلعة البيضاء سبق أن حصل على أرض في السادس من أكتوبر، مكان مول العرب حاليا، لكن النادي خسرها بسبب أحد رؤساء النادي السابقين .

 

وتابع رئيس مجلس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي: ”قمت بعدها بالحصول على أرض السادس من أكتوبر الحالية، من أجل انشاء النادي والاستاد”، مضيفاً، "تقدمنا بـ44 شكوى ضد كل من تجاوز في حقنا خلال الفترة الأخيرة”.

 

مرتضى منصور: "هنعمل استاد بفلوسنا ومش هاسميه باسمي"

 

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن فرع النادي بالسادس من أكتوبر سيكون مدينة رياضية متكاملة تشمل كل الأنشطة الرياضية والطبية والاجتماعية.

 

وقال رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي: ”حلم الاستاد على الأبواب، والاستاد هو حلم استكمال ثورة الإنشاءات بعد قناة الزمالك التي حققت أعلى المشاهدات”.


 

وأضاف مرتضى منصور قائلا:” فرع الزمالك بالسادس من أكتوبر سيكون على مستوى عالمي ولن نضحك على الأعضاء، وسنقوم بانشاء ستاد عالمي على طريقة ملاعب لندن، وسيكون على حساب النادي ولن نستأجر أي ملعب”، متابعاً، ”هناك من طالب بإطلاق اسمي على ستاد النادي، لكنني أعتذر فالملعب سيكون باسم ستاد نادي الزمالك”.

 

 

ويعقد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمراً صحفياً اليوم للإعلان عن تفاصيل فرع النادي بالسادس من أكتوبر بحضور كل من الكابتن جمال عبد الحميد وعلاء مقلد عضوي مجلس الإدارة.