الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

تسريب نتيجة الثانوية العامة 2022.. والتعليم تكشف الحقيقة (خاص)

الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 10:48 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ قليل قائمة أسماء لبعض نتائج الطلاب يدعون تسريب نتيجة الثانوية العامة 2022 من داخل الكنترول، مما أحدث حالة من القلق والتوتر بين طلبة وطالبات وأولياء أمور الثانوية العامة الذين يترقبون ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022.

 

تسريب نتيجة الثانوية العامة 2022

وفى هذا السياق أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى فى تصريحات خاصة ل " مصر تايمز "  أنه لا أساس من الصحة بشأن تسريب نتيجة الثانوية العامة 2022 مشيرا إلى أن التصحيح لم ينتهى بعد  .

نتيجة الثانوية العامة 2022

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أنه الموعد الرسمي لظهور نتيجة الثانوية العامة سيتم في الوقت المحدد من 1 لـ 7 أغسطس الجاري.

وأشار وزير التعليم ، إلى أنه ما يتم نشره عن نتيجة الثانوية العامة لا مرجعية له ويثير قلق الطلاب وأولياء الأمور


نتيجة الثانوية العامة

وقال وزير التعليم عن نتيجة الثانوية العامة " أننا نساعد الطلاب من خلال درجات الرأفة ونحتاج إلى وقت كون عمليات التصحيح عمليات مرهقة, كما نسعى لحماية طلاب الثانوية العامة الذين لم يحققوا درجات كافية .


واضاف وزير التعليم ، نتيجة الثانوية العامة 2022 لن تعلن الأسبوع الجاري قولا واحدا، حيث أن هناك 708 آلاف طالب أدوا الامتحانات بـ 10 ملايين بابل شيت .


موعد نتيجة الثانوية العامة

وقال وزير التعليم عبر صفحته الرسمية عن نتيجة الثانوية العامة كل ما تتداوله بعض المواقع الإعلامية والافراد التى تدعى المعرفة ببواطن الأمور عن توقيع نتيجة الثانوية العامة واعتمادها ووجودها على مكتب الوزير وإعلانها خلال ساعات لا أساس له من الصحة وتهيب الوزارة بمحرري التعليم عدم التطرق إلى هذا لأننا قلنا بكل وضوح أن إعلان النتيجة قبل انتهاء الأسبوع الأول من أغسطس يعنى من 1 إلى 7 أغسطس ولا داعى لتكرار اخبار لا مرجعية لها اطلاقا من أجل التريند والترافيك مما يثير قلق الطلاب وأولياء الأمور .


نتيجة الثانوية العامة 2022 على مصر تايمز 


للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 يرجى التسجيل الآن من خلال الضغط هنا


خطوات التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة

الدخول على رابط التسجيل على هنا

كتابة الأسم ورقم الجلوس

كتابة الشعبة علمى أم أدبي

كتابة البريد الإلكترونى ورقم الهاتف

وستصلك رسالة فور ظهور النتيجة 
نتيجة الثانوية العامة


نتيجة الثانوية العامة 2022
 

ويمكن للطالب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 فى نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس عن طريق كتابة رقم الجلوس على موقع بوابة الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.