الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

5 أشخاص بينهم سيدة.. ننشر أسماء مصابي المشاجرة المسلحة بين عائلتين في قنا

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 10:37 م
مصر تايمز

ينشر "مصر تايمز" أسما مصابي المشاجرة المسلحة بين عائلتين بقرية الشعراني، مركز قوص، جنوب محافظة قنا، والتي أسفرت عن إصابة 5 أشخاص بينهم سيدة، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.


كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية الشعراني في قوص.


وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص بينهم سيدة جاءت أسماؤهم كالآتي" محمد عربي مصطفى، 46 عامًا، طلق خرطوش بالفخذ الأيمن، ومصطفى عربي مصطفى،  48 عامًا، جروح طلق خرطوش بالفخذ الأيمن، ومحمد مصطفى عربي،  21 عامًا، جروح طلق خرطوش متفرقة بالجسم، وأحلام.ح.م، 40 عامًاجرح بفروة الرأس 5 سم، وعربي مصطفى عبد الراضي 70 عامًا، كدمات متفرقة بالجسم بطلق خرطوش إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية الشعراني في قوص وجاري نقلهم إلى مستشفى قوص المركزي لتلقي العلاج.


كما انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتم السيطرة على المشاجرة من قبل الأجهزة الأمنية وجاري إتخاذ كافة الإجراءات القانونية وضبط المتهمين، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.