الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

سيدة تستغيث من طليقها: بيضرب بنته بدون رحمة.. ولما انفصلنا كسر دراع أمي (فيديو)

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 06:25 م
مصر تايمز

أجرى موقع "مصر تايمز"، بثًا مباشرًا مع فاطمة عبدالرازق، من قرية كفر بدواي القديم التابعة لمركز المنصورة، بمحافظة الدقهلية، بعد استغاثتها من تعدي طليقها على والدتها بالضرب، أثناء تنفيذها رؤية الأطفال.

وقالت السيدة، إن تزوجت قبل 6 سنوات، وأنجبت طفلين 6 أعوام وعامين ونصف، وانفصلت عن زوجها منذ عام، بسبب عنفه المفرط وتعديه بالضرب عليها وابنيهما.

وأضافت أن زوجها حاول إعادتها مرة أخرى، لكنها رفضت خوفًا على طفليها الصغار منه، ما أثار غضبه وأصبح يطاردها في كل مكان، كما يترصد لأسرتها وأشقائها، ويرسل تهديدات وسباب لهم.

وأوضحت السيدة، أن طليقها حضر لمنزلها حاملًا سكينًا، وهددها بالقتل، وتعدى بالضرب على شقيقها، وأصابه بجرح في الرأس، فيما أصيب هو بجرح في يده.

وأشارت إلى أنه تم رفض دعوى قضائية بالمشاجرة، فضلًا عن تحريرها محضرًا آخر ضده، بسبب تعديه عليها وشقيقتها بالسكين، وحصل على حكم بالحبس لمدة أسبوع.

وأكدت أن طليقها اختطف ابنها لمدة 3 أشهر، ومنعها من رؤية، وتمكنت من الحصول على حضانته بحكم قضائي، ما دفعه لرفع دعوى لرؤية الصغار، وحصل على حكم رؤية لمدة 3 ساعات أسبوعيًا، داخل مركز الشباب بالقرية.

وتابعت أنها نفذت القرار منذ شهر يناير الماضي، إلا أن طليقها في كل زيارة يتعدى على الطفلين بالضرب المبرح، لرفضهم وجودهما معه، وتمسكهما بجدتهما لوالدتهما، ما كان يثير غضبه، ويبرحهما ضربًا داخل النادي.

وأردفت، أن الطفلان يذهبان للرؤية مع والدتها، تجنبًا لأي خلاف قد يقع بينهما، وكان يوجه لها السباب والشتائم أمام الجميع، ويحاول إجبار الطفل على تقليد ما يفعل والبصق على جدته، لكنه كان يرفض، فيتعدى عليه بالضرب.

وأضافت السيدة، أن طفليها رفضا الذهاب للرؤية الجمعه الماضية، بسبب خوفهما من والدهما، لكنها أقنعتهما بالذهاب معها وجدتهما، وأثناء التنفيذ فوجئت بطليقها يتهجم عليهم، ويتعدى بالضرب على والدتها المسنة، وأصابها بكدمات في الذراع والوجه.

كما سحل ابنه الصغير، وضربه هو وشقيقته، وتشاجر معها، وحاول الحضور التدخل والفصل بينهما، مؤكدة أنها حررت ضده 3 محاضر سابقة بسبب تعديه على الأطفال وسبها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكن تم حفظها، وحررت محضرًا آخر بعد ضربه والدتها.

واستغاثت السيدة برئيس الجمهورية ووزير الداخلية ومدير أمن الدقهلية، بحمايتها وأطفالها من طليقها، وتوفير أمن في محل تنفيذ الرؤية، حفاظًا على حياتهم.