الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

كأني لم أغب عنكم ولو للحظة.. رسالة من آمال ماهر لجمهورها بعد نجاح حفلها

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 05:54 م
مصر تايمز

وجهت الفنانة آمال ماهر رسالة لجمهورها بعد نجاح حفلها الأخير بمدينة العلمين الجديدة، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ممتنة من كل قلبي لجمهوري العزيز  على كل الدعم والحب والتشجيع ... وكأني لم أغب عنكم ولو للحظة”.

 

وتابعت آمال  ماهر: “ رهاني الدائم كان عليكم ويارب أكون عند حسن ظنكم وأقدم لكم ما تستحقونه من فن راقي يليق بشعب مصر  والجمهور العربي الحبيب... مع خالص حبي آمال ماهر”.


وشهد حفل الفنانة آمال ماهر في العلمين الجديدة أحدث ظهور لابنها عمر، وعلقت آمال ماهر على الصورة التي جمعتها بنجلها الوحيد عمر، من كواليس الحفل، وذلك بعد تصدرها تريند مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل.

 

وكتبت آمال ماهر عبر خاصية ستوري حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "كل حاجة في حياتي".
 

ووجه الفنان نبيل الحلفاوي، رسالة إلى المطربة آمال ماهر، بعد أول ظهور لها بعد مدة كبيرة من اعتزالها ، وذلك في أول حفل غنائي لها بعد عودتها للغناء والذى أقيم في مدينة العلمين الجديدة،  وقالت آمال لجمهورها " وحشتوني"، ليرد عليها الجمهور " وحشتنيا".



وكتب عبر حسابه الرسي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا:"عودة آمال ماهر هي إثراء لساحة الغناء والطرب المصري والعربي. ودعم قوي لمساحة الفن الراقي الجاد المحترم خالص التهنئة وصادق الأمنيات بالاستمرار والمزيد من العطاء والنجاح إن شاء الله".

 

وخطفت المطربة آمال ماهر الأنظار إليها في أول ظهور لها بعد مدة كبيرة من اعتزالها ، وذلك في أول حفل غنائي لها بعد عودتها للغناء والذى أقيم في مدينة العلمين الجديدة،  وقالت آمال لجمهورها " وحشتوني"، ليرد عليها الجمهور " وحشتنيا".


وقدمت  آمال ماهر أغنية بعنوان “ذرة رجولة”، من ألبومها الجديد المرتقب طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة.

وتقول كلمات أغنية ذرة رجولة، كما غنتها آمال ماهر:


الوقت مدرسة للناس المخلصة 
ولكل قلب واحدة كويسة 
ساذجة في حبها وطيبة قلبها أنت خذلتها ..

ذرة رجولة أو مسؤولية أو إنسانية .. حاجات قاموسك ما يعرفهاش 
والصوت اللي اتنبح وقلبي اللي اتفضح .. واللي ياما سرح .. دي أحلام هابلة وما تسواش

 

وحرص وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، ووزيرة التضامن نيفين القباج، والفنانة إلهام شاهين، على حضور حفل الفنانة أمال ماهر والذي أقيم اليوم بمدينة العلمين الجديدة، "العلمين أرينا" الذي يعتبر عودة لها بعد توقفها لما يقرب من عامين.