الخميس 18 أغسطس 2022 الموافق 20 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مي حلمي تعلن انفصالها عن خطيبها: معنديش حبيب

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 05:41 م
مي حلمي
مي حلمي

خصصت المذيعة مي حلمي جلسة للأسئلة مع متابعيها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” عبر خاصية القصص المصورة، وكانت معظم الأسئلة عن حياتها الشخصية.

مي حلمي

وسألها شخص عن حياتها العاطفية وردت على سؤال قالت صاحبته: "مش كنتي بتقول أنك مرتبطة برجل أعمال ونزلتي صورك معاه على اليخت، راح فين؟ سيبتوا بعض؟".

وأوضحت مي حلمي: "وأنتي مالك سيبته اتجوزته بحبه مابحبوش. أقول عليه خطيب مش حبيب، أنا حرة، حد ليه عندي حاجة؟".

 

وأشارت إلى أنها لا تحب الفنانين وغير معجبة بأي منهم قائلة: "معنديش وعمري ما أفكر في حد من الوسط ده اصلا".

مي حلمي تهدد باللجوء للنائب العام بسبب فيديو "مستفز"

نشبت أزمة بين المذيعة مي حلمي، وإحدى صفحات السوشيال ميديا المتخصصة في إنشاء محتوى مرئي، حيث تناولت الصفحة بعض التفاصيل من حياتها الشخصية بطريقة استفزتها.

وهددت مي حلمي باللجوء للقضاء المصري والنائب العام، بينما استنكرت الصفحة تصرفها، حيث تناول الفيديو حياتها الشخصية والتصريحات المتبادلة بينها وبين طليقها في بعض البرامج، وأنها لا تكف عن نشر الصور التي تظهر مدى الرفاهية التي تعيشها بعكس ما تشعر

ردت مي حلمي على الفيديو الذي استفزها، وكتبت قائلة: "تابعت الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يحمل كم من الإساءات لاسمي ولشخصي، حيث أن هذا الفيديو يحتوي على مجموعة من الجرائم طبقا لقانون العقوبات المصري لذلك –تم- التواصل مع مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذه المدعوة، وضد أي شخص تطاول على، نحن في دولة سيادة القانون، وفي ظل قيادة حكيمة، وكل ثقة في قضائنا العادل".