الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمرو شاهين أول ضحايا ثورة التغيير في الأهلي

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 04:15 م
عمرو شاهين
عمرو شاهين

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، على أن عمرو شاهين المدير التنفيذي لشركة الكرة بالنادي الأهلي، اقترب من الرحيل عن ملف الكرة خلال الفترة المقبلة.

 

عمرو شاهين أول ضحايا ثورة التغيير في الأهلي

 

وأوضح عمر ربيع ياسين في تصريحات إذاعية اليوم  أن عمرو شاهين المدير التنفيذي للشركة، أصبح بنسبة كبيرة خارج شركة الكرة، في التغييرات الجديدة.

 

وتابع عمر ربيع ياسين: "هناك اختلاف في وجهات النظر بين شاهين وبعض أعضاء شركة الكرة ومجلس إدارة النادي، في بعض الملفات مؤخرًا".

 

وأضاف: "هناك تغييرات كبيرة داخل ملف الكرة بالنادي الأهلي الفترة المقبلة، وسيكون هناك إعادة هيكلة بداخلها، وشاهين سيكون خارج ملف الكرة، بسبب اختلاف وجهات النظر بين الأطراف".

 

أحمد شوبير يرد على أنباء استقالة الخطيب من رئاسة الأهلي
 

 

ورفض الإعلامي أحمد شوبير، حملة الهجوم التي يتعرض لها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، من جانب بعض جماهير القلعة الحمراء في ظل تراجع نتائج الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، واقترابه من فقدان لقب الدوري المصري الممتاز للعام الثاني على التوالي.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، “دور الكابتن محمود الخطيب مستمر وكبير في الفترة المقبلة مع شركة الكرة التي ستدير ملف الكرة في الأهلي، وكل ما يتردد حول استقالة محمود الخطيب كلام لا أساس له من الصحة”.

 

وأضاف أحمد شوبير، “عايزين الخطيب يستقيل ليه؟، الأهلي جه عليه وقت كان بيخسر أيام محمود طاهر، وقبله كابتن حسن حمدي، الأمور دي بتحصل بشكل طبيعي”.
 

وتابع أحمد شوبير،  “الأهلي حسم 3 صفقات بشكل رسمي، منهم مهاجم من العيار الثقيل، ويستعد للتعاقد مع 3 لاعبين جدد، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد”.

 

واختتم أحمد شوبير تصريحاته قائلاً، “المهم هو أن تعيد ترتيب البيت في الفترة المقبلة ويشوف الدنيا والأخطاء الموجودة ويبدأ في علاجها وتبدأ تصلح وتشوف الصفقات والجهاز الفني عشان ترجع تاني للبطولات”.

 

وقال الإعلامي أحمد شوبير، أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك حسم لقب الدوري لصالحه بعد فوزه على بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

وأضاف أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، “الزمالك خد الدوري وأقدر أقوله من دلوقتي مبروك واللي زعلان يزعل، هقولك ليه، شوف الزمالك وروحه وإصراره وعزيمته، استحواذ الزمالك أمام بيراميدز وصل إلى 21 % فقط”.

 

وتابع أحمد شوبير، “خد مني الكلام الزمالك بطل الدوري هذا الموسم عن جدارة واستحقاق، لازم تكون منطقي وعادل وأنت بتتكلم، مبروك للزمالك لقب الدوري، موسم غير جيد للأهلي، وأيضاً غير جيد كالعادة لنادي بيراميدز اللي باين عليه مش مكتوب له ياخد بطولات لا دوري ولا كأس ولا إفريقيا”.