الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

جولات ميدانية لوكيل وزارة التموين على المراكز التموينية المطورة بالإسكندرية

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 04:21 م
وزارة التموين
وزارة التموين

قام اليوم الثلاثاء، المحاسب محمد سعد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية يرافقه المهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسى، بعدد من الجولات الميدانية شملت المرور على بعض مراكز الخدمات التموينية.

وبدأت الجولات بزيارة مركز تموين حى شرق والذى تفقد خلالها وكيل الوزارة سلسلة إجراءات الخدمات التى تقدم للمواطن و جودتها، و تحدث إلى إخلاص الجارحى مديرة المركز و فريق العمل على ضرورة الاستمرار فى  تجويد أداء الخدمات  حيث أبدى المواطنين المترددين على المركز شعورهم بالارتياح لسهولة أداء الخدمات التموينية.


و استمرت الجولات لتشمل زيارة مركز خدمات طوسون حيث التقي مع هند أنور مديرة المركز، وأعضاء فريق العمل و تابع ألية أداء الخدمات إلى المواطنين و تم التوجيه باستمرار كفاءة تقديم الخدمات حتى تتواكب مع التطور الذي تبنته الوزارة للنهوض بقطاعات خدمة المواطنين .

كما تم استطلاع آراء بعض المواطنين على أداء المركز فى تقديم الخدمات التموينية حيث أكد الجميع أن التطوير الذى حدث و تحويل مكتب التموين إلى مركز مطور قضى تماما على الطوابير والزحام و المشاكل التى كانت تواجه المواطن.

واختتمت الجولات بزيارة لموقع الأرض المخصصة لبناء ديوان عام المديرية الجديدة لمتابعة عمليات الإنشاء حيث التقى مع مهندس الموقع واستمع إلى شرح تفصيلي لمراحل تجهيز الاساسات للدخول فى المراحل التالية حسبما تم الاتفاق عليه رسميا.

و صرح المهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسى و المتحدث الاعلامى المديرية أن هذه الجولات والزيارات التى يحرص عليها وكيل الوزارة وقيادات المديرية تشجع و تساند خطوات تنفيذ خطط المديرية التى تشمل التطوير فى كافة النواحى الإدارية و الفنية لتواكب سياسة الإصلاح الادارى التى تتبناها القيادة السياسية للدولة .