الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

نشاط مكثف في قطاعات النظافة و الإنارة العامة بالتل الكبير و أبوصوير

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 04:22 م
قطاعات النظافة
قطاعات النظافة

في إطار مجهودات الوحدات المحلية بمحافظة الإسماعيلية، في قطاعات النظافة و الإنارة العامة و التطوير و التجميل، و تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين. 

قامت الوحدة المحلية لمركز و مدينة التل الكبير، بمتابعة تنفيذ أعمال النظافة العامة و الإنارة، بقطاع تل البلد، الحمادة، السلام المحطة، حيث تم رفع ٨٠ طن قمامة و مخلفات، و تم صيانة ٥٠ كشاف بقطاع المدينة.

و في مركز و مدينة أبوصوير، تم متابعة تنفيذ أعمال النظافة و الإنارة العامة، حيث تم رفع مخلفات القمامة من التجمعات السكانية و الصناديق الموجودة في أماكن مختلفة باستخدام سيارة المكبس بمدينة أبوصوير، 

و فيما يخص القُرى التابعة لمركز و مدينة أبوصوير، في قرية السبع آبار الشرقية، تم رفع مخلفات القمامة من طريق السويس الصحراوي، و منطقة العالي.
و في قرية المنايف تم رفع مخلفات القمامة من طريق القاهرة الصحراوي و توابع القرية، و أيضًا تم رفع مخلفات القمامة من مدخل المشروع، الخمسين، منشية مبارك، الجمع السكني بقرية أبوصوير البلد.

و في قطاع أعمال الإنارة العامة بمدينة أبوصوير، تم صيانة شارع السلام، و منطقة فارس، منطقة عزبة الصفيح، و ذلك بتركيب عدد ٦ كشاف و عدد من اللمبات الليد و مجموعات الصوديوم.