الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أشعل النار في نفسه.. انتحار شاب بالمنوفية لعدم حصوله على فرصة عمل

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 04:00 م
مصر تايمز

أقدم شاب في العقد الثالث من عمرة على الانتحار، بسبب سوء حالته النفسية، وقلة فرص العمل، وعدم حصوله على فرصة عمل بعد تخرجه حيث أنه حديث التخرج من المدرسة الفنية الصناعية، وقام بإشعال النيران في نفسه، وألقى بنفسه من الدور الثالث. 

وتم نقل الشاب إلى مستشفى خاص بمدينة شبين الكوم، للفحص الطبي وتلقي العلاج اللازم ويخضع حاليا  للعلاج في العناية المركزة، ولا تزال حالته غير مطمئنة، وتم إبلاغ قسم شرطة سرس الليان، لبدء التحقيقات في الحادثة.

كانت البداية عندما تلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من مؤمور مركز شرطة سرس الليان يفيد بورود بلاغ من مستشفى خاص، يفيد بوصول شاب يدعى "ك. ن. ح"  به أثار حروق وكدمات متعددة، وبسؤال أهل الشاب، أقروا بأنه حاول الانتحار عن طريق اشعال النار في جسده وألقى بنفسه من شرفة المنزل،  

وبالانتقال والفحص تبين أن الشاب مقيم في شارع حافظ بمدينة سرس الليان، وأن أسرته فوجئت بإشعال النار في نفسه والقفز من شرفة المنزل، وعلى الفور جرى نقله لأحد المستشفيات الخاصة، بمدينة شبين الكوم، لتقديم الخدمات الطبية اللازمة، ومحاولة إنقاذ حياته.

وبسؤال والد الشاب، أن سبب إقدامه نجله على الانتحار، باشعال النار في جسده، وألقى بنفسه من شرغة المنزل،  بأنه يعاني من ضغط نفسي، لعدم حصوله على فرصة عمل.

تم تحرير محضر بالواقع وأبلغت النيابه العامة لمتابعة التحقيقات والوقوف على ملابسات الواقعة