الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلاتنبرج يصل القاهرة 6 أغسطس ويعقد جلسة مع الحكام

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 03:45 م
مارك كلاتنبرج
مارك كلاتنبرج

يصل الإنجليزي مارك كلاتنبرج إلى القاهرة يوم 6 أغسطس الجاري، من أجل بدء مهام عمله رسميًا، كرئيس للجنة تطوير التحكيم، بالاتحاد المصري لكرة القدم.

 

كلاتنبرج يصل القاهرة 6 أغسطس.. ويعقد جلسة مع الحكام


وينوي كلاتنبرج عقد جلسة مع الحكام المصريين عقب وصوله إلى القاهرة، من أجل تحديد جميع النقاط المتعلقة بتطوير منظومة التحكيم المصرية خلال المرحلة المقبلة.


وتعاقد الاتحاد المصري لكرة القدم مع الحكم الدولي الإنجليزي السابق، مطلع شهر يوليو الماضي، من أجل تطوير منظومة التحكيم المصرية، على أن يبدأ مهام عمله خلال الشهر الحالي.

 

 

فيتوريا يكشف كواليس حديثه مع محمد صلاح 
 

 

من ناحية أخرى ، كشف روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر عن الأسباب التي دفعته للموافقة على عرض اتحاد الكرة لتولي تدريب الفراعنة، خلفاً للمصري إيهاب جلال.

 

وقال روي فيتوريا في تصريحات للصفحة الرسمية لاتحاد الكرة، “في الأندية التي قمت بتدريبها لم يسبق لي أن وقعت عقدا لمدة 4 سنوات، لكن عملياً سبق لي أن عملت هذه المدة في ثلاثة من هذه الأندية لهذا عندما تلقيت العرض فهمت الأهداف المطلوب تحقيقها وقلت لنبدأ العمل على الفور، كان لدينا أهدفا محددة وهو ما شجعني على قبول المهمة ووافقت فى اللحظة نفسها على تدريب منتخب مصر ، وبعدها تم مناقشة بنود التعاقد فى ظل الرغبة القوية التى انتابتني للقدوم إلى مصر .

 

وأضاف المدير الفني لمنتخب مصر، "نتابع اللاعبين المحترفين ونتابع ونلاحظ كل ما يتعلق باللاعبين المصريين حول العالم ولهذا نحن متحفزون وجاهزون للعمل، وسنعمل في كل المجالات التي يجل علينا أن نعمل على إدارتها جيدا".
 

وشدد مدرب منتخب مصر، "بالتأكيد نتابع الجميع من هم في المنتخب الآن ونتابع كل اللاعبين منهم المحترفين واللاعبين الناشئين في الخارج لنكون صورة واقعية واضحة عن اللاعب المصري".


 

وكشف روي فيتوريا عن كواليس مكالمته الأولى مع محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، قائلاً، "تحدثت مع محمد صلاح وكانت محادثة أولية لطيفة من لاعب يعد من أفضل اللاعبين في العالم وهو يرحب بالمدرب الجديد لمنتخب بلاده".

 

وأتم تصريحاته "أود أن أشكره على الرسالة والترحيب وأود أن أقول له ولكل اللاعبين هيا نعمل جميعا سويا ليكون كل المصريين فخورين بكم وبالمنتخب المصري".