الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمود حميدة ينتهي من تصوير فيلم "الملحد"

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 03:50 م
محمد العدل ومحمود
محمد العدل ومحمود حميدة

كشف المخرج محمد العدل على إنتهاء الفنان محمود حميدة من تصويرمشاهده في فيلم “الملحد” ، وأوضح محمد العدل أنها علامة فارقة في تاريخه بتعاون معه.

نشر محمد العدل على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” قائلا:" النهاردة أستاذ محمد خلص الفيلم..مبسوط جدا في الـ cv بتاعي شغل مع ممثل كبير زيه كان من أحلامي أشتغل معاه".

 

أبطال فيلم الملحد

يشارك في “فيلم الملحد” عدد من الفنانين منهم أحمد حاتم، شيرين رضا، صابرين، محمود حميدة، حسين فهمي، نجلاء بدر، تارا عماد،  وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل.

 

 

 

محمود حميدة في برنامج أسرار النجوم

حل النجم الكبير محمود حميدة، ضيفا على برنامج "أسرار النجوم"، على "نجوم إف إم"، للحديث عن آخر أعماله الفنية مسلسل نقل عام"، الذي عرض مؤخرا على إحدى القنوات الفضائية وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

وقال محمود حميدة أول حد حببني في التمثيل هما الغجر وكان يلفوا في القرى ويعرضوا فنهم من رقص وغناء وتمثيل لأخره، وكنت أذهب للسينما مع أهلي أسبوعيا، وأمارس المسرح في المدرسة وقصر الثقافة، ثم ظهر التليفزيون.

وقال محمود حميدة: "زمان ابنتي الصغرى "أمنية"، كانت متواجدة معي دائما في أوقات التصوير وصحفي جاء يتحدث معي وكان متحفظا وابنتي قالت له أنت بتكلمه إزاي كده، فرد قال لها أنا بخاف جدا من بابا، قالت له (متخافش ده رجل مسخرة).