الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

والد "فتاة البراجيل" ضحية نجل عمتها: "بنتي ماتت وهي بتدافع عن شرفها"

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 02:05 م
والد فتاة البراجيل
والد "فتاة البراجيل"

قال ناصر والد الطفلة أمل المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة البراجيل" إنه لاينسي مشهد ابنته وهي غارقة في دمائها داخل غرفتها وأنه حتى الآن يقوم بتقبيل الأرض التي لفظت انفاسها الأخيرة عليها .

وأكد أن المتهم أوهمهم بأنه يبحث المتهم بقتل ابنتهما بعد فشله في اغتصابها وكان يبكي وأن المتهم أندروا ظل يبكي أثناء البحث معهم، ويطمئنني بأنه سيأخذ حق أمل ممن قام بهذا".

وطالب والد أمل بالقصاص لأنه المتهم حرمه من ابنته الوحيدة، مؤكدًا أن نجلته قُتلت وهي تدافع عن شرفها حتى آخر لحظاتها في الحياة.. أحنا واثقين في القضاء المصري ونفسي بنتي ترتاح في قبرها".


وظهر المتهم بقتل ابنة خاله المعروفة إعلاميًا بـ "أمل فتاة البراجيل"، وهو يتبادل الضحكات مع  بعض المتهمين المكبلين معه داخل قاعة محكمة جنايات الجيزة، قبل الحكم عليه في القضية.


والتقطت عدسة "مصر تايمز" الظهور الأول للمتهم الذي قام بقتل ابنة خاله، بعد فشله في اغتصابها بمنطقة البراجيل بالجيزة، حيث ظهر المتهم مرتديا تيشيرت، وردد عبارات لهيئة المحكمة تفيد بطلبه؛ الفصل في قضية بجلسة اليوم، قائلًا: "أنا عاوز فصل في القضية النهاردة خلصوني أنا عارف مصيري ومش عايز محامي".

 

في حين قرر دفاع المتهم بقتل امل فتاة البراجيل الانسحاب من القضية ورفض الدفاع عن المتهم او الافصاح عن سبب تخليه عن القضية.

وكانت قد بدأت منذ قليل ثاني جلسات  محاكمة المتهم  أندرو. ح، المتهم بقتل الطفلة أمل الواقعة المعروفة إعلاميا بفتاة البراجيل بمحكمة جنايات الجيزة.
 

كشفت جهات التحقيق، تفاصيل الواقعة بقيام شاب بـ ذبح فتاة، ابنة خاله، بعد تجريدها من ملابسها بمنطقة أوسيم شمال الجيزة، في محاولة منه لاغتصابها، حيث شاهد المتهم مقطع فيديو مخل للفتاة على هاتف أحد أصدقائه - بحسب اعترافاته.


ووجهت التحقيقات، إلى المتهم "اندرو ح"،  20 سنة، تهمة قتل المجني عليها ذبحا بعد فشله في اغتصابها تحت تهديد سلاح أبيض سكين.


وأوضحت التحقيقات، أن المتهم اعترف أمام الجهات المعنية بجريمته، حيث قال: أمل بنت خالي وأنا من حوالي سنة، لقيت واحد في المنطقة عندنا بيوريني فيديوهات ليها، وهي في علاقه كاملة مع واحد غريب معرفوش، أنا وقتها اتضايقت جدًا واتخانقت معاه ومسحت الفيديوهات من على تليفونه ومقولتش لحد.

 

وتابع المتهم: بعد حوالي شهر.. بدأت أتابعها رايحه فين وجايه منين؛ لأني كنت متضايق لأنها قريبتي بردوا وبعد كده أنا سيبت الموضوع وقولت خلاص وفي يوم الخميس الموافق 10 فبراير، كنت إجازة وصحيت من النوم لقيت نفسي مستثار جنسيًا  فقولت أروح عشان أمارس الجنس معها، وأنا أولى من الغريب وكمان قريبها.