الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نهائي مبكر بين إسبانيا وألمانيا في دوري الأمم الأوروبية الليلة

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 10:01 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين المنتخبين

سيكون ملعب "لا كارتوخا" بمدينة "إشبيلية" الإسبانية، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، مسرحاً للمباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي إسبانيا وألمانيا، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

ويتصدر منتخب ألمانيا جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على إسبانيا صاحبة الوصافة، بينما تحتل أوكرانيا المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بينما يحتل منتخب سويسرا المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة إسبانيا وألمانيا، كونها تشهد تحديد المتأهل إلى الدور نصف النهائي بمسابقة دوري الأمم الأوروبية، حيث يكفي منتخب ألمانيا الحصول على نقطة التعادل لضمان صدارة المجموعة والتأهل للدور نصف النهائي، في حين يدخل منتخب إسبانيا اللقاء تحت شعار "لا بديل عن الفوز".

ويفتقد منتخب إسبانيا في مباراة اليوم لجهود الثنائي انسو فاتي وبوسكيتس بسبب الإصابة، بينما يغيب عن منتخب ألمانيا، مدافعه أنطونيو روديجر بسبب الإيقاف.

ويمتلك منتخب إسبانيا سجلاً رائعاً على ملعبه، بعدما حافظ على نظافة شباكه في أخر 6 مباريات، بواقع 4 مباريات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" قبل أن يتقرر تأجيلها للصيف القادم، ومباراتين في مسابقة دوري الأمم الأوروبية.