الجمعة 19 أغسطس 2022 الموافق 21 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

شركة “إندرايفر”: نخطط لاطلاق عدد من المبادرات في مصر خلال الفترة المقبلة

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 01:12 م
مصر تايمز

قال مروان حجازي مدير تسويق الشرق الأوسط وإفريقيا  لشركة  إندرايفر،  أن السوق المصري يعتبر من أهم الأسواق العالمية بالنسبة للشركة، مؤكداً حرص “إندرايفر” الدائم للاستمرار في الاستثمار في مصر وتوسيع أنشطة الشركة.

 

شركة “إندرايفر”: نخطط لاطلاق عدد من المبادرات في مصر خلال الفترة المقبلة
 

 

وأضاف مروان حجازي في تصريحات لـ"مصر تايمز"، أن السوق المصري مميز بالنسبة لنا كشركة مستثمرة وبطبيعية الحال انداريفر نجحت في العديد من أسواق العالم، لكن يظل السوق المصري يحظى بطابع خاص في ظل العدد الضخم للسكان الأمر الذي يؤثر بالايجاب على معدلات نمو الشركة".

 

وتابع  مدير تسويق الشرق الأوسط وإفريقيا  لشركة  إندرايفر، أن الشركة تمتلك الجاهزية لاستثمار الكثير من المال والطاقة لاكتساب مكانة مهمة في السوق المصري.

 

واستكمل ، “الميزة الرئيسية لنموذج أعمالنا هي أن الكابتن والركاب يتفقون بشكل مباشر على شروط الرحلة، نحن ، كخدمة ،ونحن كتطبيق لا نحدد سعراً، فإن الشروط شفافة وعادلة قدر الإمكان لذلك اذا لم يعجب الراكب بتكلفة الرحلة من الممكن ان لا يقوم بها ويرفضها، ونحن نحصل على نسبة 10% من التسعيرة على عكس المنافسين الذين يحصلون ما بين 25 لـ 30%”.

 

وأوضح  مروان حجازي مدير تسويق الشرق الأوسط وإفريقيا  لشركة  "إندرايفر" أن الشركة تتميز بأن لديها مسوؤلية اجتماعية في دول مختلفة من العالم وعلى سبيل المثال نقوم باجراءات بيئية ونعلم الاطفال في المناطق الفقيرة والنائية ، وندعم سيدات الاعمال ونشجع الرياضة ، موضحاً أن الشركة ترعى حالياً نادي بيراميدز كما تخطط لاطلاق عدد من المبادرات خلال الفترة المقبلة، بعدما سبق وأن أطلقنا العديد من الخدمات في مصر جانب خدمة الرحلات والتنقل ايضاً لدينا خدمات الشحن وخدمات البريد السريع.