الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

وزير التعليم يعلن الموعد الرسمى لظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 01:07 م
طارق شوقي وزير التعليم
طارق شوقي وزير التعليم

علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى على الأخبار والجدل المثار حول موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 ، ونشر البعض أنها ستكون هذا الأسبوع، ولكن قرر الدكتور طارق شوقي أن يحسم هذا الجدل ببيان رسمى يعلن فيه عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2022.

 

الموعد الرسمى لظهور نتيجة الثانوية العامة

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أنه الموعد الرسمي لظهور نتيجة الثانوية العامة سيتم في الوقت المحدد من 1 لـ 7 أغسطس الجاري.

وأشار وزير التعليم ، إلى أنه ما يتم نشره عن نتيجة الثانوية العامة لا مرجعية له ويثير قلق الطلاب وأولياء الأمور


نتيجة الثانوية العامة 2022

 

وقال وزير التعليم عن نتيجة الثانوية العامة " أننا نساعد الطلاب من خلال درجات الرأفة ونحتاج إلى وقت كون عمليات التصحيح عمليات مرهقة, كما نسعى لحماية طلاب الثانوية العامة الذين لم يحققوا درجات كافية .


واضاف وزير التعليم ، نتيجة الثانوية العامة 2022 لن تعلن الأسبوع الجاري قولا واحدا، حيث أن هناك 708 آلاف طالب أدوا الامتحانات بـ 10 ملايين بابل شيت .

 

نتيجة الثانوية العامة

وقال وزير التعليم عبر صفحته الرسمية عن نتيجة الثانوية العامة كل ما تتداوله بعض المواقع الإعلامية والافراد التى تدعى المعرفة ببواطن الأمور عن توقيع نتيجة الثانوية العامة واعتمادها ووجودها على مكتب الوزير وإعلانها خلال ساعات لا أساس له من الصحة وتهيب الوزارة بمحرري التعليم عدم التطرق إلى هذا لأننا قلنا بكل وضوح أن إعلان النتيجة قبل انتهاء الأسبوع الأول من أغسطس يعنى من 1 إلى 7 أغسطس ولا داعى لتكرار اخبار لا مرجعية لها اطلاقا من أجل التريند والترافيك مما يثير قلق الطلاب وأولياء الأمور .


نتيجة الثانوية العامة 2022 على مصر تايمز 


للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 يرجى التسجيل الآن من خلال الضغط هنا


خطوات التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة

الدخول على رابط التسجيل على هنا

كتابة الأسم ورقم الجلوس

كتابة الشعبة علمى أم أدبي

كتابة البريد الإلكترونى ورقم الهاتف

وستصلك رسالة فور ظهور النتيجة 
نتيجة الثانوية العامة