السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع شخصين صدمتها سيارة أثناء عبورهما الطريق بالمنوفية

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 09:55 ص
مصر تايمز

شهد الطريق الاقليمي بالمنوفية صباح اليوم حادث مروع، حيث لقى شخصين مصرعهما في حادث تصادم أثناء عبورهما الطريق بالقرب من كارتة الخطاطبة، وتم نقلهما إلى مستشفى أشمون العام عن طريق الإسعاف، لاتخاذ الإجراءات القانونية والطبية اللازمة.

كانت البداية عندما تلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارًا من العميد مصطفى النشال، مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد باستقبال إشارة من المستشفى العام، بمصرع شخصين في حادث تصادم على الطريق الإقليمي المار من أمام دائرة المركز، وذلك بالقرب من كارتة الخطاطبة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز الشرطة للتحقيق في الحادث، واستماع شهود العيان والوقوف على ملابسات الواقعة .

وبالانتقال والفحص تبين مصرع كلا من "س، س، ر" 23 عامًا، مقيمة قرية الأطارشة التابعة لدائرة مركز الباجور، وتم وضع الجثمان في ثلاجة المستشفى العام بأشمون،  ووفاة  "أ، ا، ع"  18 عامًا بعد وصوله المستشفى، والمقيم بنفس قرية المتوفي الأول ، وتم وضعه في ثلاجة المستشفى لحين الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وتم تحرر محضر بالواقعة بعد إجراء المعاينة الأولية، وسماع أقوال شهود العيان، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، استعدادًا للتصريح بدفنهما وتسليم الجثمانين لذويهم.