الإثنين 15 أغسطس 2022 الموافق 17 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جنش يختار العودة للزمالك وفيوتشر يحسم مصيره نهاية الموسم

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 01:12 ص
محمود جنش
محمود جنش

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى فريق الزمالك المعار إلى صفوف فيوتشر أن الأخير لديه رغبة في العودة إلى صفوف القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل.

 

وتنتهي إعارة جنش إلى فيوتشر بنهاية الموسم الجاري بعدما رحل مطلع الموسم بسبب الخلافات بينه وبين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق.

 

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية، رحيل محمد أبو جبل عن حراسة مرمى الزمالك كان أحد أهم الأسباب وراء رغبة جنش في العودة بسبب الخلافات القوية بينهما على عكس الوضع بالنسبة لمحمد عواد حيث يرتبط جنش بعلاقة وصداقة قوية مع عواد حتى قبل انضمامه إلى الزمالك.

 

وأتم شبانة،  نادي فيوتشر لديه رغبة في بقاء جنش بين صفوفه وتفعيل بند الشراء النهائي له لكنهم لم يخاطبوا الزمالك حتى الآن انتظارًا لنهاية الموسم.

 

مرتضي منصور يكافئ لاعبي الزمالك بالفوز على بيراميدز

 

قرر مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك مكافأة لاعبي الزمالك بعد الفوز على بيراميدز في الجولة 28 من الدوري المصري، ومنح كل لاعب مبلغ 70 الف جنيه.

 

ويقترب الزمالك من التتويج بلقب الدوري المصري بعد الوصول للنقطة 66 والابتعاد عن أقرب ملاحقيه بسبعة نقاط، والتتويج باللقب الثاني على التوالي.

 

الزمالك يقسو على بيراميدز بثلاثية نظيفة

 

وفاز فريق الزمالك على نظيره نادي بيراميدز بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تقام على ستاد القاهرة الدولي.

 

وخرج محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك بعد تعرضه للإصابة في مباراة بيراميدز بعد تدخل عنيف من عبدالله السعيد، ونز بديلا له محمد أشرف روقا.

 

 وسجل أهداف الزمالك أحمد السيد زيزو من ركلة جزاء في الدقيقة الأولي، وأحرز سيف الدين الجزيري الهدف الثاني في الدقيقة 24، وسجل شيكابالا الهدف الثالث في الدقيقة 90+5 من الوقت البديل للضائع.

 

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي يخوض به الأبيض مباراة بيراميدز.

 

 ويضم تشكيل الزمالك كل من:

 

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي ” الونش” – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد عبد الغني – إمام عاشور – يوسف إبراهيم “أوباما” – أحمد سيد ” زيزو” – سيد عبد الله “نيمار”.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري .

 

 ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد نديم ومحمود علاء وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وإسلام جابر ومحمد أشرف “روقا” ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” ويوسف أسامة نبيه.

 

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد توفيق - حسين السيد.

خط الوسط: إبراهيم توريه - عبد الله السعيد - فخر الدين بن يوسف - رمضان صبحي - وليد الكرتي.

خط الهجوم: فخري لاكاي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - عمر جابر - محمد حمدي - إيريك تراوري - إسلام عيسى - نبيل دونجا - أحمد سامي - محمود صابر - إبراهيم عادل، فيما خرج من قائمة المباراة، يوسف نادر الحارس الشاب ودودو الجباس.

 

 

ووصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد القاهرة الدولي، استعدادًا لخوض مباراة بيراميدز المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الإثنين، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ويحتل الزمالك صدارة مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 66 نقطة، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 59 نقطة.