الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

250 ألف جنيه عقوبة السهر أو الخسارة في لائحة الأهلي الجديدة

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 01:03 ص
محمود الخطيب
محمود الخطيب

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع شركة كرة القدم وجهاز الكرة وضع لائحة مالية جديدة مطلع الموسم المقبل خاصة بفريق الكرة من أجل مضاعفة العقوبات المالية على اللاعبين حال التراخي في المباريات أو الخروج عن النص أو عدم تنفيذ تعليمات الجهاز الفني أو الاعتراض عليها أو السهر خارج المنزل.

 

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بدأ مع شركة كرة القدم وجهاز الكرة وضع لائحة مالية جديدة مطلع الموسم المقبل خاصة بفريق الكرة من أجل مضاعفة العقوبات المالية على اللاعبين حال التراخي في المباريات أو الخروج عن النص أو عدم تنفيذ تعليمات الجهاز الفني أو الاعتراض عليها أو السهر خارج المنزل.

 

وأضاف شبانة، الخطيب يري أن لائحة الفريق المالية تحتاج إلى مزيداً من مضاعفة العقوبة  فيما يتعلق بمبدأ العقاب وكذلك مزيداً من الثواب حال الاجتهاد أكثر خاصة أن الفترة الماضية شهدت تطورات كثيرة على صعيد اللعبة من حيث قوة المنافسة محلياً وإفريقياً والسوشيال ميديا وطموحات نادي الأهلي.

 

وأتم شبانة، رئيس الأهلي طلب رفع العقوبة المالية إلي 250 ألف جنيه وتصل إلي 500 ألف جنيه حسب توابع الأزمة بدلًا من أن تكون العقوبة المالية 50 ألف جنيه في لائحة الموسم الجاري .

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم، على ملعب التتش استعدادًا لمباراة فاركو التي تقام مساء الأربعاء على ستاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الـ28 في بطولة الدوري الممتاز.

 

وعقد ريكاردو سواريش، المدير الفني لفريق الأهلي، محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل ملعب التتش قبل انطلاق المران للحديث عن مباراة فاركو.

 

وخاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا أمام المقاولون العرب تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد، فيما خاض باقي لاعبي الأهلي تدريبات اشتملت على جزء بدني وتدريبات الكرة.

 

تدريبات منفردة لحراس الأهلي تحت إشراف لوبو

 

وأدى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات منفردة تحت إشراف إدواردو لوبو مدرب الحراس.

 

وكان الجهاز الفني للأهلي قد منح اللاعبين راحة أمس من التدريبات بعد مباراة المقاولون العرب بسبب الإجهاد وضغط المباريات، واستأنف الفريق تدريباته اليوم على أن يخوض مرانه الختامي غدًا ويدخل معسكرًا استعدادًا لمباراة فاركو.

 

يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 55 نقطة في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، حيث خاض الفريق الأحمر 26 مباراة، فاز في 16 مواجهة، وتعادل في سبعة مباريات، وخسر ثلاث لقاءات، ويتبقى للأهلي مباراة مؤجلة من الجولة الثانية أمام الإسماعيلي من الدور الأول.

 

الأهلي يقرر تعديل عقد زياد طارق ورفع راتبه

 

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، استقر على تعديل عقد زياد طارق لاعب الفريق الشاب بالفترة المقبلة.

 

وأوضح  عمر ربيع ياسين في تصريحات إذاعية اليوم الأثنين،  أن الأهلي سوف يرفع راتب اللاعب بداية من الموسم الجديد.

 

وتابع: "طارق يقدم مستويات مميزة داخل القلعة الحمراء منذ تصعيده، وهناك رغبة من أجل الحفاظ عليه بالفترة المقبلة، وحمايته من العروض الخارجية".

 

واختتم: "زياد طارق أثبت كفاءة كبيرة داخل النادي الأهلي، سواء مع موسيماني أو سامي قمصان بالإدارات الفنية السابقة، وهو ما جعل الإدارة تسعى لتعديل عقده ورفع راتبه الفترة المقبلة".