الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يُخير بيرسي تاو بين الالتزام في التدريبات أو الرحيل

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 01:11 ص
بيرسي تاو
بيرسي تاو

كشف الإعلامي محمد شبانة، تفاصيل عقد أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي جلسة خاصة مع الجنوب افريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول بناءً علي طلب الجهاز الفني بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني والتنسيق مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

 

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية، سيد عبدالحفيظ طلب من أمير توفيق معرفة الأزمة النفسية التي يعاني منها بيرسي تاو ورفضه المشاركة في المباريات رغم جاهزيته الطبية في الفترة الأخيرة.

 

وأضاف شبانة، مدير التعاقدات طلب من بيرسي تاو إحضار عرض رسمي للرحيل طالما لا يستطيع التأقلم بعد رحيل  بيتسو موسيماني عن القيادة الفنية.

 

وأتم شبانة، أمير توفيق هدد بيرسي تاو بالعقوبات المالية حسب اللائحة من قبل الجهاز الفني وعليه التعامل باحترافية مع الفريق لحين حسم موقفه ودراسة أي عروض تصل إليه من قبل وكيل اعماله.

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري

 

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم، على ملعب التتش استعدادًا لمباراة فاركو التي تقام مساء الأربعاء على ستاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الـ28 في بطولة الدوري الممتاز.

 

وعقد ريكاردو سواريش، المدير الفني لفريق الأهلي، محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل ملعب التتش قبل انطلاق المران للحديث عن مباراة فاركو.

 

وخاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا أمام المقاولون العرب تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد، فيما خاض باقي لاعبي الأهلي تدريبات اشتملت على جزء بدني وتدريبات الكرة.

 

تدريبات منفردة لحراس الأهلي تحت إشراف لوبو

 

وأدى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات منفردة تحت إشراف إدواردو لوبو مدرب الحراس.

 

وكان الجهاز الفني للأهلي قد منح اللاعبين راحة أمس من التدريبات بعد مباراة المقاولون العرب بسبب الإجهاد وضغط المباريات، واستأنف الفريق تدريباته اليوم على أن يخوض مرانه الختامي غدًا ويدخل معسكرًا استعدادًا لمباراة فاركو.

 

يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 55 نقطة في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، حيث خاض الفريق الأحمر 26 مباراة، فاز في 16 مواجهة، وتعادل في سبعة مباريات، وخسر ثلاث لقاءات، ويتبقى للأهلي مباراة مؤجلة من الجولة الثانية أمام الإسماعيلي من الدور الأول.

 

الأهلي يقرر تعديل عقد زياد طارق ورفع راتبه

 

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، استقر على تعديل عقد زياد طارق لاعب الفريق الشاب بالفترة المقبلة.

 

وأوضح  عمر ربيع ياسين في تصريحات إذاعية اليوم الأثنين،  أن الأهلي سوف يرفع راتب اللاعب بداية من الموسم الجديد.

 

وتابع: "طارق يقدم مستويات مميزة داخل القلعة الحمراء منذ تصعيده، وهناك رغبة من أجل الحفاظ عليه بالفترة المقبلة، وحمايته من العروض الخارجية".

 

واختتم: "زياد طارق أثبت كفاءة كبيرة داخل النادي الأهلي، سواء مع موسيماني أو سامي قمصان بالإدارات الفنية السابقة، وهو ما جعل الإدارة تسعى لتعديل عقده ورفع راتبه الفترة المقبلة".