الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كمونة لإدارة الأهلي:" كفاية بيانات محتاجين 10 صفقات سوبر" وسواريش ضعيف

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 03:18 ص
سمير كمونة
سمير كمونة

وجه سمير كمونة، نجم الكرة المصرية الأسبق، رسالة شديدة اللهجة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بعد اقتراب الزمالك من التتويج بالدوري الممتاز على حساب الأهلي.

وقال كمونة في تصريحات تليفزيونية، سواريش مدرب ضعيف ولا يليق بالنادي الأهلي، لماذا لم يتعاقد الأهلي مع روي فيتوريا، وعن سبب فشل المفاوضات مع فيتوريا، قال كمونة:" المصالح بتتصالح".

 

وأضاف كمونة، الإدارة الحالية اعتادت على إصدار بيانات دون أفعال حقيقية، نريد كجماهير قبل لاعبين سابقين، صفقات للنادي الأهلي وتحديدًا مهاجم هداف، منذ سنوات والأهلي يتعاقد مع أجانب ثم يُعيرها إلى أندية آخري.

وأكمل كمونة، بعض الجماهير أصبحت تساند أشخاص داخل النادي الأهلي، بدلًا من مساندة الكيان، الأهلي فريق سيء في الوقت الحالي، ولابد أن يعيد حساباته في الصفقات.

 

وتساءل نجم الأهلي الأسبق، هل يتم انتقادي لأنني اعترفت بأن هدف الأهلي الملغي أمام المقاولون قرار صحيح من الحكم، بسبب تداخل رامي ربيعة في اللعبة، الآن يتوجه لي السباب من أطفال مأجورين على السوشيال ميديا.

 

وأتم كمونة، لن أعمل في النادي الأهلي طول وقت وجود الخطيب رئيسًا للنادي الأهلي، بعد رحيله من الممكن أن أعمل في بيتي الذي ترعرت فيه وصنع أسم سمير كمونة.

 

مرتضي منصور يكافئ لاعبي الزمالك بالفوز على بيراميدز

 

قرر مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك مكافأة لاعبي الزمالك بعد الفوز على بيراميدز في الجولة 28 من الدوري المصري، ومنح كل لاعب مبلغ 70 الف جنيه.

 

ويقترب الزمالك من التتويج بلقب الدوري المصري بعد الوصول للنقطة 66 والابتعاد عن أقرب ملاحقيه بسبعة نقاط، والتتويج باللقب الثاني على التوالي.

 

الزمالك يقسو على بيراميدز بثلاثية نظيفة

 

وفاز فريق الزمالك على نظيره نادي بيراميدز بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تقام على ستاد القاهرة الدولي.

 

وخرج محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك بعد تعرضه للإصابة في مباراة بيراميدز بعد تدخل عنيف من عبدالله السعيد، ونز بديلا له محمد أشرف روقا.

 

 وسجل أهداف الزمالك أحمد السيد زيزو من ركلة جزاء في الدقيقة الأولي، وأحرز سيف الدين الجزيري الهدف الثاني في الدقيقة 24، وسجل شيكابالا الهدف الثالث في الدقيقة 90+5 من الوقت البديل للضائع.

 

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي يخوض به الأبيض مباراة بيراميدز.

 

 ويضم تشكيل الزمالك كل من:

 

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي ” الونش” – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد عبد الغني – إمام عاشور – يوسف إبراهيم “أوباما” – أحمد سيد ” زيزو” – سيد عبد الله “نيمار”.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري .

 

 ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد نديم ومحمود علاء وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وإسلام جابر ومحمد أشرف “روقا” ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” ويوسف أسامة نبيه.

 

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد توفيق - حسين السيد.

خط الوسط: إبراهيم توريه - عبد الله السعيد - فخر الدين بن يوسف - رمضان صبحي - وليد الكرتي.

خط الهجوم: فخري لاكاي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - عمر جابر - محمد حمدي - إيريك تراوري - إسلام عيسى - نبيل دونجا - أحمد سامي - محمود صابر - إبراهيم عادل، فيما خرج من قائمة المباراة، يوسف نادر الحارس الشاب ودودو الجباس.

 

 

ووصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد القاهرة الدولي، استعدادًا لخوض مباراة بيراميدز المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الإثنين، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ويحتل الزمالك صدارة مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 66 نقطة، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 59 نقطة.