الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لا وقت للراحة.. الزمالك يبدأ تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 12:17 ص
مران الزمالك
مران الزمالك

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة اليوم، بعد الفوز على بيراميدز في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في مسابقة الدوري الممتاز.


ويستأنف الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادًا لمباراة الجونة المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


وفاز الزمالك على بيراميدز بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة 28 لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 66 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة المحلية.

 

مرتضي منصور يكافئ لاعبي الزمالك بالفوز على بيراميدز

 

قرر مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك مكافأة لاعبي الزمالك بعد الفوز على بيراميدز في الجولة 28 من الدوري المصري، ومنح كل لاعب مبلغ 70 الف جنيه.

 

ويقترب الزمالك من التتويج بلقب الدوري المصري بعد الوصول للنقطة 66 والابتعاد عن أقرب ملاحقيه بسبعة نقاط، والتتويج باللقب الثاني على التوالي.

 

الزمالك يقسو على بيراميدز بثلاثية نظيفة

 

وفاز فريق الزمالك على نظيره نادي بيراميدز بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تقام على ستاد القاهرة الدولي.

 

وخرج محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك بعد تعرضه للإصابة في مباراة بيراميدز بعد تدخل عنيف من عبدالله السعيد، ونز بديلا له محمد أشرف روقا.

 

 وسجل أهداف الزمالك أحمد السيد زيزو من ركلة جزاء في الدقيقة الأولي، وأحرز سيف الدين الجزيري الهدف الثاني في الدقيقة 24، وسجل شيكابالا الهدف الثالث في الدقيقة 90+5 من الوقت البديل للضائع.

 

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي يخوض به الأبيض مباراة بيراميدز.

 

 ويضم تشكيل الزمالك كل من:

 

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي ” الونش” – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد عبد الغني – إمام عاشور – يوسف إبراهيم “أوباما” – أحمد سيد ” زيزو” – سيد عبد الله “نيمار”.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري .

 

 ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد نديم ومحمود علاء وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وإسلام جابر ومحمد أشرف “روقا” ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” ويوسف أسامة نبيه.

 

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد توفيق - حسين السيد.

خط الوسط: إبراهيم توريه - عبد الله السعيد - فخر الدين بن يوسف - رمضان صبحي - وليد الكرتي.

خط الهجوم: فخري لاكاي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - عمر جابر - محمد حمدي - إيريك تراوري - إسلام عيسى - نبيل دونجا - أحمد سامي - محمود صابر - إبراهيم عادل، فيما خرج من قائمة المباراة، يوسف نادر الحارس الشاب ودودو الجباس.

 

ووصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد القاهرة الدولي، استعدادًا لخوض مباراة بيراميدز المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الإثنين، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ويحتل الزمالك صدارة مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 63 نقطة، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

 

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كلا من: 

 

‏حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم.

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبدالمجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف ” روقا” – إسلام جابر – يوسف إبراهيم ” أوباما ” – محمود عبدالرازق “شيكابالا ” – أيمن حفني – أحمد سيد “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الجزيري- يوسف أسامة نبيه – سيد عبدالله” نيمار”.