الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح : الدوري حسم والزمالك قادر على تخطي النقطة 80

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 12:15 ص
محمد صلاح مدرب الزمالك
محمد صلاح مدرب الزمالك السابق

قال محمد صلاح، مدرب نادي الزمالك السابق، إن الفريق الأبيض قادر على تخطي النقطة 80 في بطولة الدوري الممتاز بالموسم الحالي بعد الأداء الرائع أمام بيراميدز.

 

وأضاف محمد صلاح خلال تصريحات تليفزيونية،:" جميع لاعبي الزمالك في مباراة بيراميدز، نجوم ولا أستطيع اختيار لاعب بعينه، ومن حق الجماهير أن تفخر بلاعبيها".

 

وواصل :" منظومة الزمالك هذا الموسم بقيادة مرتضى وشيكابالا وفيريرا وأمير تقود الفريق للدوري، وأعداد مشجعي الزمالك تزدادا مباراة بعد مباراة بسبب نتائج الفريق".

 

وأكمل :" الحالة النفسية للاعبي الزمالك داخل غرفة الملابس جيدة للغاية، الأمور حسمت بشكل كبير بشأن لقب الدوري وأتمنى استمرار النتائج المميزة حتى نهاية المسابقة".

مرتضي منصور يكافئ لاعبي الزمالك بـ 70 الف جنيهًا لكل لاعب

 

وقرر مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك مكافأة لاعبي الزمالك بعد الفوز على بيراميدز في الجولة 28 من الدوري المصري، ومنح كل لاعب مبلغ 70 الف جنيه.

 

ويقترب الزمالك من التتويج بلقب الدوري المصري بعد الوصول للنقطة 66 والابتعاد عن أقرب ملاحقيه بسبعة نقاط، والتتويج باللقب الثاني على التوالي.

 

الزمالك يقسو على بيراميدز بثلاثية نظيفة

 

وفاز فريق الزمالك على نظيره نادي بيراميدز بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تقام على ستاد القاهرة الدولي.

 

وخرج محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك بعد تعرضه للإصابة في مباراة بيراميدز بعد تدخل عنيف من عبدالله السعيد، ونز بديلا له محمد أشرف روقا.

 

 وسجل أهداف الزمالك أحمد السيد زيزو من ركلة جزاء في الدقيقة الأولي، وأحرز سيف الدين الجزيري الهدف الثاني في الدقيقة 24، وسجل شيكابالا الهدف الثالث في الدقيقة 90+5 من الوقت البديل للضائع.

 

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي يخوض به الأبيض مباراة بيراميدز.

 

 ويضم تشكيل الزمالك كل من:

 

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي ” الونش” – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد عبد الغني – إمام عاشور – يوسف إبراهيم “أوباما” – أحمد سيد ” زيزو” – سيد عبد الله “نيمار”.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري .

 

 ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد نديم ومحمود علاء وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وإسلام جابر ومحمد أشرف “روقا” ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” ويوسف أسامة نبيه.

 

 

ووصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد القاهرة الدولي، استعدادًا لخوض مباراة بيراميدز المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الإثنين، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ويحتل الزمالك صدارة مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 66 نقطة، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 59 نقطة.