الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هاني حتحوت: الزمالك يسير بخطوات ثابتة نحو لقب الدوري رغم الظروف الصعبة

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 12:00 ص
الزمالك
الزمالك

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن جماهير نادي الزمالك من حقها أن تفخر بما يقدمه فريقه هذا الموسم، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق الأبيض.

 

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، إن الزمالك استغل تعثر الأهلي أمام المقاولون العرب ودخل مباراة بيراميدز لحسم اللقاء والاقتراب بشكل كبير من درع الدوري.

 

وتابع :" الزمالك دخل اللقاء من أجل تسجيل هدف مبكر لقب المباراة مبكرا خاصة وأن فيريرا يجيد غلق المساحات أمام منافسيه، وخدمته الظروف بركلة جزاء جاء منها هدف التقدم مع الدقيقة الأولى من عمر اللقاء".

 

وأكمل :" فيريرا محنك ومقنع، بجانب هدوء كبير بمجلس الإدارة مع لاعبين يمتلكون روحًا عالية، تمكنوا من تخطي كافة الصعوبات، الزمالك يسير بخطوات ثابتة نحو لقب الدوري.

الزمالك يقسو على بيراميدز بثلاثية نظيفة

 

فاز فريق الزمالك على نظيره نادي بيراميدز بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تقام على ستاد القاهرة الدولي.

 

وخرج محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك بعد تعرضه للإصابة في مباراة بيراميدز بعد تدخل عنيف من عبدالله السعيد، ونز بديلا له محمد أشرف روقا.

 

 

 وسجل أهداف الزمالك أحمد السيد زيزو من ركلة جزاء في الدقيقة الأولي، وأحرز سيف الدين الجزيري الهدف الثاني في الدقيقة 24، وسجل شيكابالا الهدف الثالث في الدقيقة 90+5 من الوقت البديل للضائع.

 

 

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي يخوض به الأبيض مباراة بيراميدز.

 

 ويضم تشكيل الزمالك كل من:

 

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي ” الونش” – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد عبد الغني – إمام عاشور – يوسف إبراهيم “أوباما” – أحمد سيد ” زيزو” – سيد عبد الله “نيمار”.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري .

 

 ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد نديم ومحمود علاء وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وإسلام جابر ومحمد أشرف “روقا” ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” ويوسف أسامة نبيه.

 

 

ووصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد القاهرة الدولي، استعدادًا لخوض مباراة بيراميدز المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الإثنين، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

 

ويحتل الزمالك صدارة مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 63 نقطة، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

 

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كلا من: 

 

‏حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم.

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبدالمجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف ” روقا” – إسلام جابر – يوسف إبراهيم ” أوباما ” – محمود عبدالرازق “شيكابالا ” – أيمن حفني – أحمد سيد “زيزو”.

 

خط الهجوم: سيف الجزيري- يوسف أسامة نبيه – سيد عبدالله” نيمار”.

 

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد توفيق - حسين السيد.

خط الوسط: إبراهيم توريه - عبد الله السعيد - فخر الدين بن يوسف - رمضان صبحي - وليد الكرتي.

خط الهجوم: فخري لاكاي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - عمر جابر - محمد حمدي - إيريك تراوري - إسلام عيسى - نبيل دونجا - أحمد سامي - محمود صابر - إبراهيم عادل، فيما خرج من قائمة المباراة، يوسف نادر الحارس الشاب ودودو الجباس.

 

بيراميدز يصل إلي ستاد القاهرة لمواجهة الزمالك

 

وكان فريق  بيراميدز، وصل إلى ستاد القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، في مباراة الجولة 28 من الدوري الممتاز.

 

ويدخل بيراميدز المباراة وعينه على الثلاث نقاط للاقتراب من صدارة الدوري الممتاز، وتقليل فارق النقط مع الزمالك المتصدر.