السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وصول فريق بيراميدز إلي ستاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك في الدوري

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 07:38 م
عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

وصل فريق  بيراميدز إلى ستاد القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، في مباراة الجولة 28 من الدوري الممتاز.

 

ويدخل بيراميدز المباراة وعينه على الثلاث نقاط للاقتراب من صدارة الدوري الممتاز، وتقليل فارق النقط مع الزمالك المتصدر.

 

 

وأعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة الزمالك في إطار مواجهات  الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويحل بيراميدز ضيفا على الزمالك في التاسعة من مساء الاثنين على استاد القاهرة الدولي في إطار مواجهات الجولة ٢٨ من الدوري الممتاز.

 

وضمت قائمة بيراميدز 22 لاعبًا  جاءت على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر.

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - حسين السيد - أحمد سامي - محمد حمدي.

خط الوسط: نبيل دونجا - إبراهيم توريه - رمضان صبحي - عبد الله السعيد - عمر جابر - أحمد توفيق - وليد الكرتي - محمود صابر - إبراهيم عادل - إسلام عيسى - إيريك تراوري.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي - دودو الجباس.

 

أصدرت إدارة نادي بيراميدز بيانا رسميا، تؤكد من خلاله تمسكها بالمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا بالنسخة الجديدة 2023، وذلك بسبب احتلال الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري.

 

بيراميدز يتمسك بالمشاركة في دوري أبطال إفريقيا ويهدد بالتصعيد

 

وقال الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، إن فريق الكرة لا يشغل باله بأي أمور جانبية تحدث على الساحة، وكل تركيز اللاعبين والجهاز الفني منصب بالكامل على مباراة الزمالك في الجولة 27 للدوري الممتاز، والتي تمثل مرحلة مهمة من المنافسة على اللقب المحلي، ويدرك الجميع أنه لا بديل عن الفوز بها والتركيز على الفوز في باقي المباريات.


أشار المدير الرياضي إلى أن إدارة النادي متمسكة بحقوقها لأبعد مرحلة باللعب في النسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا بعدما ضمن المركز الثاني بعد نهاية مباريات شهر يوليو وهي المدة القانونية لإرسال أسماء الأندية المشاركة قاريا.

 


أضاف المدير الرياضي بأن الأمر لا يتعلق بأي فريق آخر بغض النظر عن أن الأهلي هو الطرف الآخر، والنادي سيتخذ نفس الموقف مع أي منافس آخر لأنه لا ينظر إلا لحقوقه التي أهدرها اتحاد الكرة بترشيحاته.

 


شدد هاني سعيد على أن اتحاد الكرة ظلم بيراميدز بقراره المبكر بإرسال أسماء الأندية المشاركة قاريا وترشيح بيراميدز الكونفدرالية رغم أنه ضمن المركز الثاني بنهاية المدة القانونية، مشيرا إلى أنه لابد وأن يراجع اتحاد الكرة قراره وترشيحاته للكاف، وإلا فإن النادي كل الخيارات متاحة أمامه للتصعيد من أجل استعادة حقوقه المهدرة.