الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسين لبيب يرد على تصريحات كارتيرون الوهمية

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 04:11 م
حسين لبيب رئيس الزمالك
حسين لبيب رئيس الزمالك السابق

تحدث حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السابق حول التصريحات المغلوطة التي نُسبت للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق.

 

حسين لبيب يرد على تصريحات كارتيرون الوهمية

 

وكانت تصريحات قد انتشرت للفرنسي باتريس كارتيرون يؤكد فيه أن الزمالك تم مجاملته الموسم الماضي من خلال عدم ضغط مبارياته في مقابل ضغط مباريات المنافس الأهلي، باتفاق ما بين حسين لبيب رئيس النادي وقتها، وأحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة في ذلك الوقت أيضا.

 

وقال حسين لبيب في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك” اليوم الأثنين، : "لا صحه مطلقا لما تم تداوله من تصريحات منسوبه للمدرب كارتيرون بشأن احداث مزعومه كذبا خلال تولي اللجنه التي شرفت برئاستها اداره نادي الزمالك وقد علمت ان المدرب قام بنفسه بتكذيب ونفي تلك التصريحات"

 

وتابع: "من الواضح تماما ان نشر هذه الاخبار في الوقت الحالي هو محاوله يائسه لزعزعه استقرار الفريق وايقاف مسيرته الناجحه التي ندعمه فيها جميعاً للتتويج ببطوله الدوري العام .فضلا عن محاوله تقديم اعذار وحجج غير صحيحه للمنافسين، أخيراً لقد فزنا بالدوري العام الموسم الماضي بعد جهد وعرق وعمل جاد من كل اطراف المنظومه داخل النادي ودعم جماهيري مخلص وسوف يستمر التفوق والتتويج هذا الموسم".

 

وأضاف: "وارجو من جماهير الزمالك العاشقة للكيان الزملكاوي عدم الالتفات لتلك الاشاعات المغرضه والتي ليس وراءها الا زعزعة الاستقرار لنادينا الحبيب".

 

 

الزمالك يتحدى بيراميدز في لقاء خارج التوقعات بالدوري اليوم
 


يسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لقطع خطوة جديدة في مشوار الاحتفاظ بدرع الدوري للموسم الثاني على التوالي عندما يستضيف بيراميدز في التاسعة مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة"، في قمة مباريات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

ويدخل الزمالك المباراة وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 63 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ملاحقه بيراميدز.

 

ويسعى الزمالك للفوز ورفع الفارق إلى 7 نقاط ليقترب بشدة من الحفاظ على اللقب الذي ناله في الموسم الماضي، أما بيراميدز فيأمل في الفوز والاقتراب من صدارة الدوري بتقليل الفارق لنقطة واحدة.


وضمت قائمة الزمالك لمباراة اليوم كلاً من، حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم، الدفاع: محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبدالمجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي، الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – يوسف إبراهيم أوباما – محمود عبدالرازق شيكابالا – أيمن حفني – أحمد سيد زيزو، الهجوم: يوسف أسامة نبيه - سيف الجزيري – سيد عبدالله نيمار.
 

في حين جاءت قائمة بيراميدز على النحو التالي: حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر، خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - حسين السيد - أحمد سامي - محمد حمدي، خط الوسط: نبيل دونجا - إبراهيم توريه - رمضان صبحي - عبد الله السعيد - عمر جابر - أحمد توفيق - وليد الكرتي - محمود صابر - إبراهيم عادل - إسلام عيسى - إيريك تراوري، خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي - دودو الجباس، ويستمر غياب أحمد فتحي لأسباب فنية بجانب أحمد أيمن منصور والحارس مهدي سليمان، بينما يغيب محمود وادي للإصابة.