الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

والدة "فتاة البراجيل" في أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل نجلتها: "عايزة يتعدم عشان قلبي يرتاح"

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 01:36 م
والدة الطفلة امل
والدة الطفلة امل

قالت والدة الطفلة أمل في أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل نجلتها "فتاة البراجيل" إنها تطالب بالإعدام للمتهم  من الجلسة الأولى، وتطالب بعدم تأجيل القضية لجلسة أخرى.

 

والدة "فتاة البراجيل" في أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل نجلتها: "عايزة يتعدم عشان قلبي يرتاح"

 

 

وأضافت أنها كلما تذكرت الذى حدث لنجلتها لم تتوقف عن البكاء وتشعر بالعار من فعل المتهم لابنة خاله التى لا تمسه بسوء وقتلها بعد فشله في اغتصابها .

وأكدت على تواجد المتهم بينهما بيوم الواقعة وقيامه بالبحث نعهما عن مرتكب الواقعة وكأنه بريء من ذنبها: "المتهم كان بيدور على حقها معانا كأنه بريء".

 

وأدلى المتهم بقتل ابنة خاله عقب بعد فشله فى الإعتداء عليها داخل شقتها فى أوسيم، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، أنه كان بمنزل جدته، واكتشف أن خاله وزوجته خرجا للعمل تاركين ابنتهما الطالبة بالصف الثالث الإعدادي، فتوجه لشقتها، وقام بطرق الباب، وفور أن فتحت له الضحية، تحدث معها قليلا، ثم دفعها للداخل، وأغلق الباب عليهما، وتوجه للمطبخ، وأستل سكينًا وبدأ في تهديد المجني عليها لتقوم بخلع ملابسها.

 

وأضاف المتهم البالغ من العمر 20 عاما، أنه أجبر المجني عليها على خلع ملابسها تحت تهديد السلاح، وألا سيقوم بقتلها فاضطرت المجني عليها التجرد من ملابسها، إلا أن المتهم فوجئ بطرق شقيقها باب المنزل، وخشية افتضاح أمره، اعتدى على المجني عليها بالسكين، فأصابها برقبتها، ثم حطم شاشة العرض الخاصة بكاميرات المراقبة المثبتة بالمنزل، واستولى على هاتفها المحمول وفر هاربا.

 

البداية بتلقى مركز شرطة أوسيم، بمديرية أمن الجيزة بلاغا، يفيد بالعثور على جثة طالبة بالصف الثالث الإعدادي، مقتولة داخل منزلها ومجردة من جميع ملابسها، بأوسيم.


وعلى الفور انتقل رئيس مباحث أوسيم، ومعاون مباحث المركز، إلى مسرح الجريمة، وتم فرض كردون أمني، حيث عثرا على جثة فتاة تبلغ من العمر 15 عاما، مصابة بطعنة؛ نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض.