الخميس 11 أغسطس 2022 الموافق 13 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

نتيجة الثانوية العامة 2022 .. على "مصر تايمز" بالأسم ورقم الجلوس

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 11:44 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اتاح موقع "مصر تايمز" نتيجة الثانوية العامة 2022 بعد الاعتماد الرسمي لها من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، حيث يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الثانوية العامة بالأسم ورقم الجلوس فقط، وذلك تيسرا على الطلاب للحصول على نتيجة الثانوية العامة سريعا، والكثير من طلبة وأولياء أمور الثانوية العامة فى انتظار نتيجة الثانوية العامة نهاية هذا الأسبوع .
 

نتيجة الثانوية العامة 2022

وسيتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022 ، عن طريق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة نهاية الأسبوع الحالى، كما صرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى من قبل عن طريق كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب والضغط على عرض النتيجة.


نتيجة الثانوية العامة 2022 على مصر تايمز 
 

للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 يرجى التسجيل الآن من خلال الضغط هنا


خطوات التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة

الدخول على رابط التسجيل على هنا

كتابة الأسم ورقم الجلوس

كتابة الشعبة علمى أم أدبي

كتابة البريد الإلكترونى ورقم الهاتف

وستصلك رسالة فور ظهور النتيجة 


نتيجة الثانوية العامة


نتيجة الثانوية العامة 2022
 

 

ويمكن للطالب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 فى نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس عن طريق كتابة رقم الجلوس على موقع بوابة الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

 

بينما علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه ليس هناك أى شخص قادر على اقتحام كنترول الثانوية العامة والذين يدعون ذلك هم أشخاص يحاولون النصب والاحتيال على الطلبة وأولياء الأمور وأن كنترول الثانوية العامة مؤمن بشكل كبير جدا .

 

ويترقب الكثير من أولياء الأمور وطلبة الثانوية العامة ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الأول 2022 حيث بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة سيتم بدء تنسيق الجامعات والتقديم فيها تمهيدا لدخول الجامعة التى تناسب المجموع الذى تحصل عليه فى نتيجة الثانوية العامة، كما شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على منع اى تسريب لنتيجة الثانوية العامة قبل الاعتماد الرسمى لنتيجة الثانوية العامة وذلك منعا لحدوث اى توترات أو قلق وان تظهر النتيجة كلها فى آن واحد.