الخميس 18 أغسطس 2022 الموافق 20 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

التعليم تحذر من تسريب نتيجة الثانوية العامة 2022 قبل الاعتماد

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 10:25 ص
امتحانات الثانوية
امتحانات الثانوية العامة - أرشيفية

حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى من تسريب نتيجة الثانوية العامة 2022 قبل الاعتماد الرسمي لها من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى،ومن يقوم بتسريب نتيجة الثانوية العامة قبل الاعتماد سيتعرض للمساءلة القانونية .

تسريب نتيجة الثانوية العامة 
 

حيث يترقب طلاب الثانوية العامة ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 بفارغ الصبر حتى يجدوا ما بذلوه من تعب وتحقق أحلامهم فى الالتحاق بالجامعة المرغوب فيها، ومنعا للقلق والتوتر تم منع تسريب نتيجة الثانوية العامة 2022 قبل الاعتماد .


موعد نتيجة الثانوية العامة 2022

 

من المقرر أن يتم اعتماد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة نهاية الأسبوع الحالى، كما صرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى من قبل عن طريق كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب والضغط على عرض النتيجة.

 

حجب نتيجة الثانوية العامة 
 

يتم حجب نتيجة الثانوية العامة 2022 في حالة واحدة فقط متعلقة بوقائع الغش، والطلاب الذين تم حرمانهم من الامتحان بسبب إثبات وقائع الغش عليهم أثناء امتحانات الثانوية العامة 2022.


نتيجة الثانوية العامة 2022
 

ويمكن للطالب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 فى نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس عن طريق كتابة رقم الجلوس على موقع بوابة الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

 

نتيجة الثانوية العامة 2022
 

للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 يرجى التسجيل الآن من خلال الضغط هنا

https://natiga.masrtimes.com/
 

خطوات التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة

الدخول على رابط التسجيل على هنا

كتابة الأسم ورقم الجلوس

كتابة الشعبة علمى أم أدبي

كتابة البريد الإلكترونى ورقم الهاتف

وستصلك رسالة فور ظهور النتيجة 
نتيجة الثانوية العامة


انتشرت على بعض الجروبات والمواقع التعليمية أنباء عن ظهور نتيجة الثانوية العامة يوم الثلاثاء القادم، حيث ينتظر الكثير من الطلبة وأولياء الأمور موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 ، والتى تحدد مصير الكثير من الطلاب فى تنسيق دخول الجامعات.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 

وقال وزير التعليم ، أن كل ما يتم تداوله عن نسب النجاح في الثانوية العامة أو المؤشرات أو الاوائل أو المجاميع أو تنسيق الجامعات لا أساس له من الصحة ولا يعدو كونه اجتهاد أو توقع أو إشاعة أو محاولة لانفراد صحفي وسوف نعلن النتيجة حين اكتمالها كما وعدنا سابقا. 
عدا ذلك فإنه باطل!