الأربعاء 10 أغسطس 2022 الموافق 12 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيد معوض: أداء الأهلي أفقد الجماهير الثقة في التتويج بالدوري

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 01:54 ص
سيد معوض لاعب الاهلي
سيد معوض لاعب الاهلي السابق

يرى سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن أداء فريق الكرة بالنادي الاهلي غير مطمئن، وأعطى إيحاء للجماهير بأن الفريق غير قادر على التتويج بالدوري الممتاز في الموسم الجاري.

 

وتابع سيد معوض في تصريحات تليفزيونية، أن أداء الأهلي هو الذي أفقد الجماهير الثقة في التتويج بلقب الدوري المصري هذا الموسم، أداء الفريق ونتائجه في الفترة الأخيرة تؤكد أن الدوري خارج الجزيرة، أداء الأهلي كل يوم يزداد سوءًا.

 

وأضاف سيد معوض،الدوري لسه في الملعب لكن الأهلي قياسًا على الأداء الذي يقدمه مؤخرًا غير مطمئن نهائيًا.

 

وواصل معوض،أندية الدوري الممتاز كانت سببًا في شكل الدوري الحالي، فلا يجب أن تشتكي الأندية من أي إضرار سواء الفرق المشاركة بالبطولات الإفريقية، منتخب مصر تضرر ولم يصل إلى كأس العالم بسبب لعب الدوري بشكله الطبيعي أيضًا.

 

وأكمل معوض،كان لابد أن تظهر ملامح عمل سواريش على الكرات الثابتة لأنها لا تتطلب أي مجهود، واستغلالها كان سيء جدًا.

 

وأتم نجم الأهلي الأسبق،حديث سواريش عن معاناة الفريق من الإرهاق وخوضهم 10 مباريات في أقل من شهر،  غير مقبول لأن معظم اللاعبين الذين شاركوا أمام المقاولون لم يلعبوا كل المباريات الأخيرة.

 

الأهلي يتعادل مع المقاولون العرب سلبيًا

انتهت مباراة الأهلي والمقاولون العرب بالتعادل السلبي بين الفريقين في الجولة 21 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي أقثيمت على ملعب المقاولون العرب.

وانتهي الشوط الأول بين الأهلي والمقاولون العرب بالتعادل السلبي، وأضاع على معلول ركلة جزاء للنادي الأهلي في الدقيقة 39 من الشوط الأول، حيث تصدي لها حارس المقاولون العرب محمود أبو السعود.

وخرجا أحمد عبد القادر وصلاح محسن لاعبا النادي الأهلي مصابا، ودخل بديلًا لأحمد عبدالقادر اللعب الشاب زياد طارق، بينما خرج صلاح محسن ونزل اللاعب حسام حسن، وتتوالي المصائب في النادي الأهلي ويزداد عدد المصابين.

وأعلن البرتغالي ريكاردو سواريش تشكيل المارد الأحمر لمواجهة المقاولون العرب في المباراة المؤجلة والتي تقام على ملعب المقاولون العرب.

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: 

في حراسة المرمي: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمود متولي، كريم فؤاد، علي معلول.

في خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، أحمد عبدالقادر، لويس ميكيسوني.

في خط الهجوم: صلاح محسن.

 

وجاء على دكة الاحتياط: حسام حسن، وليد سليمان، أيمن أشرف، علي لطفي، محمد مجدي أفشة، محمود وحيد، محمد محمود، محمد فخري، زياد طارق.

 

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 55 نقطة في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، ويبقي المقاولون في المركز الـ16 برصيد 25 نقطة.