السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد إبراهيم: مواجهة الزمالك وبيراميدز أصبحت القمة وفيريرا أفضل مدرب في الدوري 

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 01:50 ص
محمد ابراهيم مدرب
محمد ابراهيم مدرب الاتحاد السكندري السابق

قال محمد إبراهيم مدرب الاتحاد السكندري السابق، إن المشهد الحالي الذي يعيشه الدوري المصري، لم يحدث كثيرُا، مؤكدًا أن المواجهة بين الزمالك وبيراميدز حدث "حلو" بالنسبة للجماهير.

 

وأضاف محمد إبراهيم، خلال تصريحات تلفزيونية : " الفريقين لديهم عناصر في غاية القوة، وهذا الأمر يعطي لهذه المواجهة إثارة وندية وتميز، ليجعلها قمة الدوري".

 

وتابع محمد إبراهيم:" الزمالك يمتلك أفضل مدرب في الدوري المصري، فالبرتغالي فيريرا هو رقم واحد بفارق كبير على أقرب منافسيه".

 

وواصل: "تاكيس مدرب يمتلك كرة جيدة ويعرف كيف يستحوذ على الكرة، عن طريق العناصر الجديدة التي يمتلكها من اللاعبين في قائمة الفريق".

 

واستكمل: "على فيريرا عدم الاندفاع بالخطوط الهجومية، على بيراميدز، لأنه سيعاقب من الرباعي الأمامي بجانب الفريق يمتلكوا أفضل لاعب وسط في الدوري وهو بلاتي توريه".

 

واختتم:" رحيل بن شرقي مؤثر، لكن لا يوجد ناد يقف على لاعب، وخاصة فريق بحجم الزمالك، والدليل على ذلك رحيل طارق حامد لم يؤثر على الفارس الأبيض".

 

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة بيراميدز المقرر لها مساء غدٍ الإثنين على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

‏‎وتضم القائمة كلًا من:

 

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم.

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبدالمجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – يوسف إبراهيم أوباما – محمود عبدالرازق شيكابالا – أيمن حفني – أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه – سيف الجزيري – سيد عبدالله نيمار.

 

ويحتل الزمالك المركز الأول في صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 63 نقطة، وجمعها من 27 مباراة، ويأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 59 نقطة.