الإثنين 15 أغسطس 2022 الموافق 17 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس غزل المحلة: الفريق تحمل صعوبات كبيرة ونعمل الآن على ملف الصفقات

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 01:34 ص
علي العباسي رئيس
علي العباسي رئيس شركة غزل المحلة

قال علي العباسي رئيس شركة غزل المحلة، إن الفوز على سموحة في الدوري الممتاز، جاء بعد مجهود كبير، خاصة أن التوفيق لم يحالف الفريق منذ فترة طويلة.

 

وأضاف العباسي، خلال تصريحات تليفزيونية: "الحمد لله الفوز مهم جدًا، من أجل استعادة اللاعبين الثقة في أنفسهم، لكن هذه البداية، من الممكن أن يصل فريق غزل المحلة إلى مكان جيد داخل جدول ترتيب الدوري".

 

وتابع: "الجهاز الفني لفريق غزل المحلة تحمل ضغوطات لا يقدر عليها بشر، حتي يعبرون بالفريق من المرحلة الأسوأ، بعد التخبط الكبير الذي شاهدناه".

 

وواصل: "كما تحما الفريق صعوبات كثير، وخاصة بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها على يد الزمالك، وبعدما رحل محمد عودة عن تدريب الفريق، وهذا الأمر أثر كثيرا على الفريق وقوامه بشكل كبير".

 

واختتم: "الإدارة تعمل الآن، على ملف كبير الصفقات الصيفية، ونضع أيدينا على المراكز التي يحتاجها الفريق، بشكل عام، لكن مثل هذه الأمور تأتي بالتدريج وليس بشكل مباشر".

 

وخسر فريق سموحة أمام غزل المحلة بهدف نظيف، في مباريات الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز، وبهذه الهزيمة يكون أخر فوز حققه سموحة في الدوري على النادي الأهلي في الجولة 23، ليواصل الفريق السكندري سلسلة نزف النقاط.

 

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب عبده يحي لفريق غزل المحلة في الدقيقة 49 بعد بداية الشوط الثاني بأربع دقائق، وأعلن عبدالحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة تشكيل فريقه لمواجهة زعيم الفلاحين في بطولة الدوري المصري.

 

وجاء تشكيل سموحة كالتالي: 
 

في حراسة المرمي: الهاني سليمان.

في خط الدفاع: خالد عبدالفتاح، رجب نبيل، أحمد حكم، محمد شكري.

في خط الوسط: محمد كناريا، حمدي علاء، صديق أوجولا، محمد نادي.

في خط الهجوم: أليا سيلا، مروان حمدي.

 

ومن ناحية أخري أعلن مصطفي عبده المدير الفني لفريق غزل المحلة تشكيل فريقه لمواجهة سموحة في الجولة 28 من الدوري الممتاز.

 

وجاء تشكيل المحلة على النحو التالي: 

 

في حراسة المرمي: عمرو شعبان.

في خط الدفاع: هاني عادل، خالد سامي، معاذ الحناوي، مصطفي العش.

في خط الوسط: حميد ماو، أحمد النادري، أحمد الشيخ.

في خط الهجوم: هشام عادل، عبده يحي، إبراهيما كونيه.

 

ويحتل فريق سموحة المركز السادس برصيد 40 نقطة في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، من 27 مباراة خاضها الفريق الأزرق، بينما يحتل فريق عزل المحلة المركز الـ13 برصيد 30 نقطة.

 

جونيور أجاي ينضم لـ سموحة لمدة 3 مواسم رسميًا

 

 

أعلن نادي سموحة عن تعاقده مع النيجيري جونيور أجايي وذلك لمدة 3 مواسم، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع نادي النصر الليبي.