الأربعاء 10 أغسطس 2022 الموافق 12 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيريرا يطلب من إدارة الزمالك التعاقد مع عبدالله السعيد وشادي حسين

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 01:42 ص
عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، أوصى إدارة ناديه بالتعاقد مع عبدالله السعيد نجم فريق بيراميدز في الموسم المقبل.

 

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية، فيريرا حرص على متابعة مباريات بيراميدز منذ عودته إلى تدريب الزمالك وأبدى اعجابه الشديد بمستوى عبدالله السعيد وتحمس للتعاقد معه، واندهش من تألق اللاعب بهذا الشكل رغم كبر سنه.

 

وأضاف شبانة، فيريرا يرى بأنه يمكن الاستفادة من السعيد لمدة موسم أو إثنين وتحقيق أفضل مكسب فني منه في الموسم المقبل وسط النقص الشديد الذي يعانيه الفريق في الوقت الحالي.

 

وأتم شبانة، مسئولو الزمالك يرغبون في شراء المدة المتبقية من عقد السعيد مع تنازل اللاعب عن جزء من مطالبه المالية نظير حسم الصفقة.

 

فيريرا يطلب شادي حسين لتدعيم هجوم الزمالك

 

وأضاف الإعلامي محمد شبانة، عن كواليس قرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بشأن ملف المهاجم الجديد والمنتظر التعاقد معه في الموسم المقبل.

 

وتابع محمد شبانة،   فيريرا تلقى ترشيحات لعدد من المهاجمين المحليين في الدوري المصري وأشار المصدر إلى أن فيريرا أثنى على مستوى أحمد عاطف ووضعه ضمن أولوياته لكن إدارة الزمالك أبلغت المدرب بصعوبة التعاقد معه بسبب تمسك نادي فيوتشر ببقائه.

 

وأضاف شبانة،  فيريرا رشح بعد عاطف اسم اللاعب شادي حسين مهاجم سيراميكا وأشاد به وأبدى اعجابه الشديد بقدراته وتحمس للتعاقد معه في الموسم المقبل وطلب بالبدء في التفاوض معه ومع ناديه.

 

وأتم شبانة، الزمالك يضع أولوياته في الموسم المقبل بتدعيم خط الهجوم والتعاقد مع لاعبين مميزين في الخط الأمامي بسبب النقص الشديد الذي يعاني منه الفريق.

 

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة بيراميدز المقرر لها مساء غدٍ الإثنين على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

‏‎وتضم القائمة كلًا من:

 

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم.

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبدالمجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – يوسف إبراهيم أوباما – محمود عبدالرازق شيكابالا – أيمن حفني – أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه – سيف الجزيري – سيد عبدالله نيمار.

 

ويحتل الزمالك المركز الأول في صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 63 نقطة، وجمعها من 27 مباراة، ويأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية خاصة، خلال المران الجماعي الذي أقيم اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا لمباراة بيراميدز المقبلة في الدوري الممتاز.

 

وشهدت الفقرة التركيز من الجهاز الفني لفريق الزمالك على التمرير السريع والتحرك بدون كرة، بجانب تطبيق الضغط الجماعي لاستعادة الكرة مرة أخرى.

 

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، في ختام مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في الدوري .

 

وشهدت التقسيمة تنفيذ العديد من الأفكار الخططية تحت إشراف البرتغالي فيريرا، وظهر الرباعي محمد عواد وإسلام جابر ويوسف أسامة نبيه وكريم عبد الحق بشكل جيد.