الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد التشاور مع سواريش.. شركة الكرة تؤجل تفعيل عقود ثلاثي الأهلي

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 03:12 ص
الاهلي
الاهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، والمدير الفني سواريش استقرا علي تأجيل تمديد عقود الثلاثي رامي ربيعة وحسين الشحات وياسر إبراهيم لاعبي الفريق الأول إلي نهاية الموسم االجاري.

 

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية، الثلاثي وقع علي تمديد عقودهم لمدة ثلاث مواسم بخلاف الموسم المقبل الذي ينتهي عقودهم رسمياً  الإ أن اللجنة بالتشاور مع محمود الخطيب رئيس النادي وشركة الكرة برئاسة ياسين منصور اتفقوا علي عدم تفعيل العقود الجديدة لحين معرفة موقف البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني.

 

وأضاف شبانة، محمود الخطيب المشرف على ملف الكرة عقد جلسة مع ريكاردو سواريش خلال الساعات القليلة الماضية من أجل ترتيب قائمة الفريق للموسم القادم.

 

وأكمل شبانة،  الخطيب أخطر المدير الفني أن ملف الصفقات الجديدة سيكون تحت سيطرته واختياره للاعبين المنضمين للفريق في الموسم الجديد بشكل كامل بدون تدخل من شركة الكرة أو لجنة التخطيط.

 

وأتم شبانة، رئيس القلعة الحمراء أكد لسواريش أن هناك عددًا من اللاعبين تم التفاوض معهم في الفترة الماضية وهناك شبه اتفاق معهم للانضمام إلى القلعة الحمراء وسيتم منحه ملف من جانب سامي قمصان المدرب العام بالفريق بشأن هؤلاء اللاعبين لحسم موقفه من ضمهم في الموسم الجديد.

 

الأهلي يتعادل مع المقاولون العرب سلبيًا

انتهت مباراة الأهلي والمقاولون العرب بالتعادل السلبي بين الفريقين في الجولة 21 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي أقثيمت على ملعب المقاولون العرب.

وانتهي الشوط الأول بين الأهلي والمقاولون العرب بالتعادل السلبي، وأضاع على معلول ركلة جزاء للنادي الأهلي في الدقيقة 39 من الشوط الأول، حيث تصدي لها حارس المقاولون العرب محمود أبو السعود.

وخرجا أحمد عبد القادر وصلاح محسن لاعبا النادي الأهلي مصابا، ودخل بديلًا لأحمد عبدالقادر اللعب الشاب زياد طارق، بينما خرج صلاح محسن ونزل اللاعب حسام حسن، وتتوالي المصائب في النادي الأهلي ويزداد عدد المصابين.

وأعلن البرتغالي ريكاردو سواريش تشكيل المارد الأحمر لمواجهة المقاولون العرب في المباراة المؤجلة والتي تقام على ملعب المقاولون العرب.

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: 

في حراسة المرمي: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمود متولي، كريم فؤاد، علي معلول.

في خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، أحمد عبدالقادر، لويس ميكيسوني.

في خط الهجوم: صلاح محسن.

 

وجاء على دكة الاحتياط: حسام حسن، وليد سليمان، أيمن أشرف، علي لطفي، محمد مجدي أفشة، محمود وحيد، محمد محمود، محمد فخري، زياد طارق.

 

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 55 نقطة في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، ويبقي المقاولون في المركز الـ16 برصيد 25 نقطة.