الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمود جابر: منتخب الشباب تطور كثيرًا.. وفيتوريا لم يتواصل معنا

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 01:14 ص
محمود جابر المدير
محمود جابر المدير الفني لمنتخب الشباب

قال محمود جابر المدير الفني  لمنتخب مصر للشباب تحت 20 عامًا، إن الفوز على المغرب في كأس العرب جاء بعد مجهود كبير، مؤكدًا أن المنتخب تطور عما كان في البداية.

 

وأضاف محمود جابر، خلال تصريحات تليفزيونية: "بدأنا في البداية بشكل سيئ لكن نظام البطولة ساعدنا بشكل كبير، واستطعنا أن نتحسن ونقدم ما لدينا".

 

وواصل: "تحدثت اليوم مع اللاعبين أن يقتنصون كل فرصة، لأن مثل هذه الفرص قد تكون هي الحاسمة، ومن الممكن أن تضيع بطولة بسبب مثل هذه الأخطاء".

 

وتابع: "صلاح باشا لاعب هداف، وقادر على قلب المباراة لصالحنا في أي وقت، لأنه يستطيع اللعب داخل منطقة الجزاء بشكل ممتاز، ولكن ينقصه فقط الانسجام مع باقي الفريق".

 

واستكمل: "لاعبي الفريق امتلكوا كل الكرات الهوائية، وفي نفس الوقت أضاعنا الكثير لكن الحمد لله، حصدنا الفوز في الوقت المناسب".

 

وواصل محمود جابر: "منتخب الجزائر فريق كبير، ويلعب بقتال وحماس مثلنا، لكن اللاعبين في منتخبنا مستعدين بكل الفنيات والجانب البدني لدينا جيد إلى حد كبير".

 

واختتم: "لم يتواصل معنا فيتوريا، من أجل الحديث عن منتخب الشباب، لكن الرسالة التي أرسلها في المؤتمر الصحفي، بأنه يرغب في تطوير الكرة عن طريق منتخب الشباب، وأكد على أنه يتابع اللاعبين بشكل مكثف".

 

وفاز منتخب مصر للشباب تحت 20 عامًا على منتخب المغرب بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدور الربع النهائي لبطولة كأس العرب تحت 20 عامًا، وبهذا الفوز تأهل الفراعنة إلي الدور النصف النهائي من البطولة المقامة حاليًا في السعودية.

 

وسجل أهداف منتخب مصر للشباب اللاعبين أحمد حواش، وصلاح مصطفي باشا، بينما سجل هدف المغرب اللاعب أسامة اليعقوبي.

 

وكان المدير الفني لمنتخب مصر الشباب أعلن التشكيل الذي يخوض مباراة المغرب في الدور الربع النهائي في بطولة كأس العرب تحت 20 عامًا .

 

وجاء تشكيل منتخب مصر على النحو التالي: 

في حراسة المرمي: أحمد نادر السيد

في خط الدفاع: طارق علاء سيد، أحمد حواش، إياد العسقلاني شعيب، عبدالرحمن محمد.

في خط الوسط: يوسف أحمد حسن، عبدالرحمن جودة، ماجد هاني علي.

في خط الهجوم: أحمد عبدالرحيم حلمي، رأفت خليل، خالد محمد عوض.