الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"شبعتم ومش فارق معاكم الجمهور".. رسالة الخطيب للاعبين بعد التعادل مع المقاولون

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 01:04 ص
محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن محمود الخطيب رئيس الأهلي لاعبي الفريق الأول، عنف لاعبي الفريق، عقب التعادل السلبي أمام المقاولون العرب واقتراب خسارة الدوري .

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية، الخطيب أرسل رسالة تحذيرية إلي اللاعبين بعد رفضه النزول لغرفة خلع الملابس وتواصل مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وطلب منه أخطار اللاعبين برسالته.

وأضاف شبانة، رسالة رئيس الأهلي الخطيب للاعبين أنتم شبعتم فلوس ومش فارق معاكم خصومات ولاحرقة دم الجماهير في المدرجات سيكون هناك قرارات في نهاية الموسم لن يستمر سوي من يتحمل فانلة النادي وضغط الجماهير ويحترم تعاقده.

وأكمل شبانة، الخطيب أرسل الرسالة بعد تعرضه لبعض الانتقادات من الجماهير في المدرجات بسبب تراجع النتائج وحالة الاستسلام التي سيطرت علي اللاعبين في لقاء المقاولون العرب.

وأتم شبانة، رئيس الأهلي ولجنة التخطيط استقروا علي غربلة اللاعبين في نهاية الموسم وتقيم مستوي كل لاعب من خلال مشاركته وأخطائه التي وقع فيها خلال المباريات لاختيار من يصلح للإستمرار مع الفريق في الموسم القادم.

 

الأهلي يتعادل مع المقاولون العرب سلبيًا

انتهت مباراة الأهلي والمقاولون العرب بالتعادل السلبي بين الفريقين في الجولة 21 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي أقثيمت على ملعب المقاولون العرب.

وانتهي الشوط الأول بين الأهلي والمقاولون العرب بالتعادل السلبي، وأضاع على معلول ركلة جزاء للنادي الأهلي في الدقيقة 39 من الشوط الأول، حيث تصدي لها حارس المقاولون العرب محمود أبو السعود.

وخرجا أحمد عبد القادر وصلاح محسن لاعبا النادي الأهلي مصابا، ودخل بديلًا لأحمد عبدالقادر اللعب الشاب زياد طارق، بينما خرج صلاح محسن ونزل اللاعب حسام حسن، وتتوالي المصائب في النادي الأهلي ويزداد عدد المصابين.

وأعلن البرتغالي ريكاردو سواريش تشكيل المارد الأحمر لمواجهة المقاولون العرب في المباراة المؤجلة والتي تقام على ملعب المقاولون العرب.

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: 

في حراسة المرمي: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمود متولي، كريم فؤاد، علي معلول.

في خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، أحمد عبدالقادر، لويس ميكيسوني.

في خط الهجوم: صلاح محسن.

 

وجاء على دكة الاحتياط: حسام حسن، وليد سليمان، أيمن أشرف، علي لطفي، محمد مجدي أفشة، محمود وحيد، محمد محمود، محمد فخري، زياد طارق.

 

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 55 نقطة في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، ويبقي المقاولون في المركز الـ16 برصيد 25 نقطة.