الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد بلال: سواريش المسؤول الأول عن خسارة الدوري وتصريحاته تُعني استسلام الأهلي

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 12:56 ص
احمد بلال
احمد بلال

يرى أحمد بلال لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن تصريحات ريكاردو سواريش بعد مباراة المقاولون العرب، تعني أن الفريق الأحمر استسلم لخسارة الدوري المصري الممتاز بالموسم الجاري.

 

وتابع أحمد بلال في تصريحات تلفزيونية،  أتمنى أن يفوز النادي الأهلي بالدوري الممتاز، أرفض أعذار سواريش لأنه وافق على تدريب الفريق في الظروف الحالية وأعتقد أن الإدارة نقلت له الظروف الحقيقية، فمن الطبيعي أن يتحمل مسؤولية النتائج السيئة التي لحقت بالنادي مؤخرًا.

 

وأكمل نجم الأهلي السابق، سواريش مسؤول عن بطولة الدوري لأنه قبل هذه الظروف، وتصريحاته بعد مباراة المقاولون العرب غير مقبولة، المدرب يتحمل المسؤولية كاملة ومعه اللاعبين، عليه الاعتذار عن تدريب الأهلي إذا رأي أن الظروف غير مناسبة له.

 

وأضاف أحمد بلال، الأهلي يمتلك أفضل لاعبين موجودين في مصر، وسواريش كان يعلم بالظروف التي قبل فيها قيادة النادي الأهلي، وتصريحاته بانه ليس ساحر وأن الأهلي ابتعد عن الدوري، في ظل أنه متبقي 7 مباريات على انتهاء الدوري الممتاز.

 

وأتم بلال، سواريش يتحمل التعادل أمام المقاولون العرب، في المباراة المؤجلة من الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

الأهلي يتعادل مع المقاولون العرب سلبيًا

 

انتهت مباراة الأهلي والمقاولون العرب بالتعادل السلبي بين الفريقين في الجولة 21 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي أقثيمت على ملعب المقاولون العرب.

 

وانتهي الشوط الأول بين الأهلي والمقاولون العرب بالتعادل السلبي، وأضاع على معلول ركلة جزاء للنادي الأهلي في الدقيقة 39 من الشوط الأول، حيث تصدي لها حارس المقاولون العرب محمود أبو السعود.

 

وخرجا أحمد عبد القادر وصلاح محسن لاعبا النادي الأهلي مصابا، ودخل بديلًا لأحمد عبدالقادر اللعب الشاب زياد طارق، بينما خرج صلاح محسن ونزل اللاعب حسام حسن، وتتوالي المصائب في النادي الأهلي ويزداد عدد المصابين.

 

وأعلن البرتغالي ريكاردو سواريش تشكيل المارد الأحمر لمواجهة المقاولون العرب في المباراة المؤجلة والتي تقام على ملعب المقاولون العرب.

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: 

 

في حراسة المرمي: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمود متولي، كريم فؤاد، علي معلول.

في خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، أحمد عبدالقادر، لويس ميكيسوني.

في خط الهجوم: صلاح محسن.

 

وجاء على دكة الاحتياط: حسام حسن، وليد سليمان، أيمن أشرف، علي لطفي، محمد مجدي أفشة، محمود وحيد، محمد محمود، محمد فخري، زياد طارق.

 

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 55 نقطة في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، ويبقي المقاولون في المركز الـ16 برصيد 25 نقطة.