الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إعلامي شهير: الأهلي مازال منافسًا على الدوري

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 12:09 ص
الأهلي
الأهلي

يرى الإعلامي محمد شبانة، أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، يستحق لقب الأسوء خلال لقاء المقاولون العرب.

 

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية، الأهلي لم يبتعد عن التتويج بلقب الدوري الممتاز كما يتحدث البعض، في حالة فوز الزمالك، تصبح نسبة تتويجه بالدوري تفوق الـ60%، أما في حالة انتصار بيراميدز، الأمر يُعيد الأهلي للصورة في حالة فوزه على فاركو.

 

وأضاف شبانة، ففي حالة فوز بيراميدز على الزمالك، مع الوضع في الاعتبار المواجهة المؤجلة للأهلي أمام الإسماعيلي، فيصبح ترتيب الدوري، الزمالك متصدرًا بـ63 نقطة، بيراميدز 62 نقطة، الأهلي 61 نقطة.

 

وأكمل شبانة،  جمهور الأهلي صدر حالة من الإحباط للاعبيه بعد التعادل أمام المقاولون العرب، من الشيء الجيد في مباراة الأمس، أن روح لاعبي الأهلي عادت في اللقاء، لكن كان هناك العديد من الأزمات الفنية داخل الملعب، وأيضًا كان هناك عدم توفيق في المباراة والدليل إهدار علي معلول لركلة الجزاء.

 

الأهلي أعطي الفرصة لبيراميدز للمطالبة بالمشاركة في أبطال أفريقيا

 

وواصل شبانة، الأهلي هو الذي أعطي الفرصة لبيراميدز للمطالبة بالمشاركة في دوري الأبطال، وبعد مخاطبة بيراميدز للاتحاد الإفريقي وشكوى اتحاد الكرة في معايير اختيارها للرباعي المشارك في البطولات الإفريقية، من الطبيعي أن يستفسر كاف من الاتحاد المصري عن معايير اختياره.

 

وأوضح شبانة، لاعبي الأهلي متوترة للغاية ولذلك تتخذ قرارات خاطئة خلال المباراة، أداء ميكسوني سيء للغاية وكذلك عدم التركيز والتسرع ظهر على رامي ربيعة في كرة الهدف، ريكاردو سواريش هو الآخر أسوء شيء في الأهلي.

 

وأتم شبانة، لماذا لم نرى فريق كرة القدم في النادي الأهلي بهذا السوء تحت قيادة سامي قمصان، أتمنى أن يكمل قمصان باقي مباريات الدوري.