السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رونالدو يثير غضب جمهور مانشستر يونايتد

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 12:05 ص
رونالدو
رونالدو

أثار البرتغالي كريستيانو رونالدو، استياء جمهور فريقه مانشستر يونايتد، بمغادرته الملعب قبل نهاية مباراة يونايتد وضيفه رايو فاييكانو، التي أقيمت أمس الأحد على ملعب "أولد ترافورد".

وظهر النجم البرتغالي لأول مرة مع يونايتد تحت قيادة المدرب الجديد، الهولندي إريك تن هاغ، في المباراة الودية التي تعادل فيها "الشياطين الحمر" مع فاييكانو 1-1.

وشارك رونالدو أساسيا، دون أن يترك تأثيرا على أداء يونايتد في الشوط الأول، قبل أن يخرج بين الشوطين.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل"، فقد غادر رونالدو ملعب "أولد ترافورد"، قبل أن تنتهي المباراة أمام فاييكانو، ما أثار غضب جمهور الفريق عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالد قد فشل بتحقيق رغبته والانتقال من مانشستر يونايتد، إلى ناد ينافس في دوري أبطال أوروبا.
وأكدت تقارير أوروبية، أن وكيل أعمال اللاعب، اجتمع مع أكبر أندية أوروبا، للنقاش حول إمكانية التوقيع مع النجم البرتغالي صاحب الكرات الذهبية الخمس.


ولكن المفاوضات الحثيثة الذي أجراها وكيل اللاعبين المخضرم جورجي مينديز، باءت جميعها بالفشل، ولم يرغب أي ناد في التعاقد مع رونالدو، أحد أفضل اللاعبين في تاريخ اللعب بسبب الأجر الباهظ الذى يرغب فيه رونالدو وهو نصف مليون يورو أسبوعيا.
ووفقا لتقارير متفرقة، رفضت أندية بايرن ميونيخ الألماني وتشلسي الإنجليزي وإنتر ميلانو الإيطالي وباريس سان جرمان الفرنسي وأتلتيكو مدريد الإسباني، التعاقد مع رونالدو.
 

مغادرة رونالدو قبل انتهاء المباراة