الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تاكياس جونياس يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالك في الدوري

الأحد 31/يوليو/2022 - 09:51 م
بيراميدز
بيراميدز

أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة الزمالك في إطار مواجهات  الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويحل بيراميدز ضيفا على الزمالك في التاسعة من مساء الاثنين على استاد القاهرة الدولي في إطار مواجهات الجولة ٢٨ من الدوري الممتاز.

 

وضمت قائمة بيراميدز ٢٢ لاعبًا  جاءت على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر.

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - حسين السيد - أحمد سامي - محمد حمدي.

خط الوسط: نبيل دونجا - إبراهيم توريه - رمضان صبحي - عبد الله السعيد - عمر جابر - أحمد توفيق - وليد الكرتي - محمود صابر - إبراهيم عادل - إسلام عيسى - إيريك تراوري.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي - دودو الجباس.

 

أصدرت إدارة نادي بيراميدز بيانا رسميا، تؤكد من خلاله تمسكها بالمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا بالنسخة الجديدة 2023، وذلك بسبب احتلال الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري.

 

بيراميدز يتمسك بالمشاركة في دوري أبطال إفريقيا ويهدد بالتصعيد

 

وقال الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، إن فريق الكرة لا يشغل باله بأي أمور جانبية تحدث على الساحة، وكل تركيز اللاعبين والجهاز الفني منصب بالكامل على مباراة الزمالك في الجولة 27 للدوري الممتاز، والتي تمثل مرحلة مهمة من المنافسة على اللقب المحلي، ويدرك الجميع أنه لا بديل عن الفوز بها والتركيز على الفوز في باقي المباريات.


أشار المدير الرياضي إلى أن إدارة النادي متمسكة بحقوقها لأبعد مرحلة باللعب في النسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا بعدما ضمن المركز الثاني بعد نهاية مباريات شهر يوليو وهي المدة القانونية لإرسال أسماء الأندية المشاركة قاريا.

 


أضاف المدير الرياضي بأن الأمر لا يتعلق بأي فريق آخر بغض النظر عن أن الأهلي هو الطرف الآخر، والنادي سيتخذ نفس الموقف مع أي منافس آخر لأنه لا ينظر إلا لحقوقه التي أهدرها اتحاد الكرة بترشيحاته.

 


شدد هاني سعيد على أن اتحاد الكرة ظلم بيراميدز بقراره المبكر بإرسال أسماء الأندية المشاركة قاريا وترشيح بيراميدز الكونفدرالية رغم أنه ضمن المركز الثاني بنهاية المدة القانونية، مشيرا إلى أنه لابد وأن يراجع اتحاد الكرة قراره وترشيحاته للكاف، وإلا فإن النادي كل الخيارات متاحة أمامه للتصعيد من أجل استعادة حقوقه المهدرة.

 

خبر صادم.. الأهلي مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، أن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بات مهدداً بعدم المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد تعادله السلبي مع المقاولون العرب في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب “عثمان أحمد عثمان”، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ21 بمسابقة الدوري العام.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، “شامم ريحة استبعاد الأهلي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، الأهلي وضع نفسه في موقف صعب، حيث حال تحقيقه الفوز على المقاولون كان سوف يسير في طريقه نحو التواجد بالمركز الثاني خاصة أن الفريق الأحمر لديه مواجهة مؤجلة مع الإسماعيلي”.

 

 

وأضاف أحمد شوبير ، “هناك تحركات قوية من جانب إدارة فريق بيراميدز وذلك للمشاركة في النسخة القادمة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصة بعد تعادل الفريق الأحمر مع المقاولون العرب”.

 

واستكمل، “الأهلي رفع رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثالث وله مباراة مؤجلة ضد الإسماعيلي، بينما يتصدر الزمالك الترتيب برصيد 63 نقطة بفارق 4 نقاط عن بيراميدز، لو كان الأهلي حقق الفوز على ذئاب الجبل كانت الأمور عدت، ولكن الوضع الحالي صعب للفريق الأحمر، وقد يتم استبعاده من المشاركة في النسخة القادمة لبطولة دوري أبطال أفريقيا".