الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر يتأهل للدور النصف النهائي بالفوز على المغرب

الأحد 31/يوليو/2022 - 08:19 م
منتخب مصر تحت 20
منتخب مصر تحت 20 عام

فاز منتخب مصر للشباب تحت 20 عامًا على منتخب المغرب بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدور الربع النهائي لبطولة كأس العرب تحت 20 عامًا، وبهذا الفوز تأهل الفراعنة إلي الدور النصف النهائي من البطولة المقامة حاليًا في السعودية.

 

وسجل أهداف منتخب مصر للشباب اللاعبين أحمد حواش، وصلاح مصطفي باشا، بينما سجل هدف المغرب اللاعب أسامة اليعقوبي.

 

وكان المدير الفني لمنتخب مصر الشباب أعلن التشكيل الذي يخوض مباراة المغرب في الدور الربع النهائي في بطولة كأس العرب تحت 20 عامًا .

 

وجاء تشكيل منتخب مصر على النحو التالي: 

 

في حراسة المرمي: أحمد نادر السيد

في خط الدفاع: طارق علاء سيد، أحمد حواش، إياد العسقلاني شعيب، عبدالرحمن محمد.

في خط الوسط: يوسف أحمد حسن، عبدالرحمن جودة، ماجد هاني علي.

في خط الهجوم: أحمد عبدالرحيم حلمي، رأفت خليل، خالد محمد عوض.

 

وأكد محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2003، في وقت سابق على احترامه جميع المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العرب تحت 20 عامًا المقامة حالياً بالمملكة العربية السعودية.

 

وقال محمود جابر في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم :"نحترم جميع المنتخبات المشاركة في هذه البطولة، وجاهزون لمواجهة المغرب غدا في ربع النهائي، ونسعي لتقديم الأفضل دوماً خاصة أننا نسير بشكل تدريجي وننظر لكل مباراة علي حدة. 

أضاف المدير الفني لمنتخب الشباب :"بدأنا الاستعداد لمواجهة المغرب مع نهاية مباراتنا مع الصومال في دور المجموعات، سنقدم مباراة ممتعة أمام منتخب المغرب في دور الــ8.

 

أوضح:" نفتقد عددا من اللاعبين خلال فترة الإعداد لظروف مختلفة، ولكننا نسعي لتطور الأداء مع كل دور في البطولة".

 

تابع:"تطورنا من مباراة لأخرى وتحسن الأداء بشكل ملحوظ، وأتعهد للجمهور المصري بطفرة في مستوى اللاعبين على الصعيدين البدني والفني، وتقديم مستويات طيبة وتحقيق نتائج تسعدنا جميعا".